أخبار عاجلة
الـ DNA لتحديد هوية طفلة مع أسرة مخالفة -

آخر كلام.. إدواردو «خارج الحسابات»

آخر كلام.. إدواردو «خارج الحسابات»
آخر كلام.. إدواردو «خارج الحسابات»
تأكد عدم مشاركة لاعب الهلال البرازيلي إدواردو في لقاء الإياب الآسيوي بين فريقه وأوراوا الياباني السبت القادم في سايتاما، بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الذهاب. وينتظر الجهاز الطبي النتائج النهائية لنوع الإصابة وتحديد فترة العلاج.

من جانبها، طالبت الجماهير الهلالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مهاجم الفريق السوري عمر خربين بنسيان مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة التعادل (1-1)، التي سجل فيها عمر خربين هدف الفريق الأزرق وأضاع أكثر من ثلاث فرص محققة للتسجيل أمام المرمى كانت كفيلة بأن ترجح نتيجة المباراة لصالح الهلال. وتأمل الجماهير الهلالية أن يوفق فريقها في مباراة الرد، وألا تؤثر نتيجة الذهاب على الفريق.

ميدانيا، بدأ المدرب الأرجنتيني رامون دياز تحضيراته لمباراة إياب النهائي، وأجرى الفريق أولى حصصه التدريبية مساء أمس بمعسكره الإعدادي المقام حاليا باليابان، ‏وأدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء الذهاب مرانا استرجاعيا في صالة الإعداد البدني بمقر إقامة بعثة الفريق، ‏⁧‫فيما أجرى بقية اللاعبين مرانا اعتياديا على الملعب الرديف باستاد سايتاما، تركز على الجوانب اللياقية بالجري، وأداء تدريبات منوعة باستخدام الكرة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادى الأهلى..فيديو