وكيله يكشف.. كيف انتقل عمر جابر للدوري الأمريكي.. وهل يعود للزمالك؟

وكيله يكشف.. كيف انتقل عمر جابر للدوري الأمريكي.. وهل يعود للزمالك؟
وكيله يكشف.. كيف انتقل عمر جابر للدوري الأمريكي.. وهل يعود للزمالك؟

الأربعاء 22 نوفمبر 2017 10:04 صباحاً كشف أحمد عبدالقادر "ميدو" وكيل أعمال عمر جابر المنتقل حديثا لصفوف لوس أنجلوس الأمريكي كيف انتقل لاعبه للولايات المتحدة الأمريكية.

وكان بازل السويسري قد أعلن في وقت سابق عن رحيل عمر جابر لصفوف لوس انجلوس الأمريكي لمدة عام على سبيل الإعارة.

وأشار وكيل عمر جابر في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" "بوب برادلي المدير الفني الأسبق لمصر والحالي للوس انجلوس بدأ في التفاوض مع اللاعب منذ شهر تقريبا".

وواصل "برادلي نجح في اقناع عمر جابر بالتواجد في الفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة، بازل لم يرحب في البداية بالعرض نظرا لأنه تلقى عرضين من اسبانيا واخر من تركيا".

وأضاف "عمر جابر تواصل مع الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لأخذ رأيه في اللعب بالدوري الأمريكي الفترة المقبلة".

ونفى وكيل اللاعب على عودته مرة أخرى للصفوف نادي الزمالك، وأشار الى أنه سوف ينهي تجربته في امريكا ويعود للقارة الأوروبية من جديد.
 
واختتم "لوس انجلوس رصد ميزانية كبيرة من أجل ابرام عدد من الصفقات، بوب برادلي يرغب في ضم لاعبين مصريين اخريين، وبدأ في التفاوض مع بعض الأسماء". 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى