عادل الشوربجي يكشف تفاصيل مهمة عن انتخابات الزمالك المقامة اليوم

عادل الشوربجي يكشف تفاصيل مهمة عن انتخابات الزمالك المقامة اليوم
عادل الشوربجي يكشف تفاصيل مهمة عن انتخابات الزمالك المقامة اليوم

أكد المستشار عادل الشوربجي، رئيس الهيئة القضائية المشرفة على انتخابات الزمالك، أن انتخابات الزمالك تبدأ اليوم، الخميس، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، نافيًا تأجيل الانتخابات في القلعة البيضاء. 

وأضاف "الشوربجي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه "مع شوبير" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن لا توجد أي اعتراضات على اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الحالية. 

وأشار إلى أنه تلقى مكالمة هاتفية من "منصور" خلال الأيام السابقة، حول تسلمه النادي في فترة ترك الأخير القلعة البيضاء، والإشراف على اللجنة القضائية التي ستعمل على انتخابات النادي اليوم.

وأوضح الشوربجي، أن اللجان المشكلة تم تنظيمها على أكمل وجه وننتظر الانتخابات اليوم، الخميس، من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الحادية عشرة، وسوف يتم تشميع الصناديق بعد انتهاء الانتخابات، ويتم وضعها في مكان آمن داخل النادي وتحت رعاية الشرطة.

وأشار إلى أن وضع الصناديق داخل نادي الزمالك جاء بناءً على طلب من أعضاء الجمعية العمومية، ويتم غلقها بالشمع الأحمر وتكون تحت رعاية من الشرطة والقضاة المختصين بالانتخابات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى