أخبار عاجلة
صلاح أساسياً مع ليفربول في مواجهة حجازي -

الراهب: إذا حضرت الروح فاز النصر

الراهب: إذا حضرت الروح فاز النصر
الراهب: إذا حضرت الروح فاز النصر

عبدالله المرزوق (الرياض) abdullah_mrzog1

اعترف مهاجم فريق النصر حسن الراهب بصعوبة اللقاء الذي سيجمعهم هذا المساء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بفريق الاتحاد، كون الأخير تحسن في الآونة الأخيرة، ومباريات الفريقين دائما ما تحضر فيها الإثارة والندية، والتنافس يكون فيها على أشده، مبينا أنه وكما استفاد النصر من فترة التوقف فالاتحاد أيضا استفاد، لكن اللاعبين يعملون على كسب اللقاء، وتم الاستعداد له بشكل جيد.

وأبان الراهب أن النصر استفاد من المعسكر، واعتبره الأفضل للفريق خلال السنوات الثلاث الماضية من ناحية الانضباط والانسجام بين اللاعبين مع المدرب وتأقلمهم مع رؤاه بشكل سريع، رغم أن المدرب جاء في فترة صعبة، لكن ما تم في المعسكر كان ناجحا، والمدرب عرف اللاعبين بشكل كامل وشاهد أداءهم جميعا.

وأردف: «انتهت صفحة الرائد وأخذنا نقاطها، والآن نحن أمام الاتحاد الذي تطور بشكل كبير كما ظهر في مباراة الشباب، وما يعنينا هو مواصلة الانتصارات، وبنظري متى ما حضرت الروح لدى اللاعبين وقدموا ما لديهم من إمكانات سنظفر بالنقاط وسننافس بقوة على الدوري».

وأشاد الراهب بمبادرة رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بمنح ريع المباراة لحارس النصر السابق سالم مروان، مثمنا هذه البادرة الإنسانية واللفتة التي يحتاج لها أمثال مروان. وتمنى أن تلبي جماهير النصر الدعوة التي قدمها اللاعبون ويحضرون المباراة لدعم فريقهم ودعم هذه البادرة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادى الأهلى..فيديو