عمرو السعيد يكشف كواليس استبعاده من انتخابات الصيد

عمرو السعيد يكشف كواليس استبعاده من انتخابات الصيد
عمرو السعيد يكشف كواليس استبعاده من انتخابات الصيد
أكد عمرو السعيد رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، أنه تم استبعاده بشكل رسمي من المنافسة على رئاسة النادي في الانتخابات المقبلة التي تجرى يوم السبت المقبل، مؤكدا أن اللجنة الأوليمبية أرسلت خطابا في السادسة مساء اليوم الخميس، من أجل تفويت أي فرصة للطعن أو القيام بأي إجراء قبل الانتخابات خاصة أن اليوم الجمعة عطلة رسمية والانتخابات ستقام يوم السبت.

وأضاف رئيس الصيد في تصريحات تليفزيونية، أن القضية التي تم استبعاده بسببها كانت مجرد مخالفات عادية تحدث مع العديد من الأشخاص أصحاب الشركات وتم التصالح عليها قائلا "نزلت انتخابات كتيرة ولم يتم استبعادي، وأرسلت للجنة الأوليمبية خطاب رسمي من الأمن العام بأنه لا يوجد أي قضايا ضدي ولم تلتفت إليها حتي في مركز التحكيم".

وشدد عمرو السعيد، على أنه دائما ما يتفاجأ بقرارات غريبة من اللجنة الأوليمبية، قائلا "الحمد الله علي كل حال وراضي بقضاء الله وأمره".

وصرح عمرو السعيد بأن تدخل اللجنة الأوليمبية لابعاده عن الانتخابات جاء لتأكدهم من منافسته بقوة على رئاسة النادي قائلا "لو مكنش عندي فرصة أني انجح كانت اللجنة الأوليمبية مش هيستبعدوني ويستمتعوا بأني أخسر".

وناشد رئيس الصيد أعضاء ناديه بحضور الانتخابات واختيار أفراد قائمته لأنهم قادرين علي خدمة النادي، مؤكدا أنه سيكمل معهم ويقف بجوارهم يوم الانتخابات قائلا "اسم نادي الصيد أهم من أي حد".

وانتقد عمرو السعيد قانون الرياضة الجديد، مؤكدا أنه أنه أفضل من القانون السابق إلا أنه منح اللجنة الأوليمبية صفة الخصم والحكم، بالإشراف على مركز التحكيم الرياضي، وهو ما منحهم سلطة اختيار رؤساء الاتحادات والأندية، مؤكدا أن المشهد مرتبك في نادي الصيد بسبب وجود مجموعات ترغب في الوصول إلى الكرسي بأي طريقة وبتصرفات غريبة علي نادي عريق مثل الصيد.

ووجه رئيس الصيد اعتذاره لأسرته على ما تحملوه خلال السنوات الـ3 الماضية، من إساءات من البعض، قبل أن ينتقد تصرفات المهندس حسين صبور رئيس النادي اسلابق قائلا "عيب علي حسين صبور باسمه الكبير الهجوم عليا المتكرر وكان سبب الاتهامات والهجوم هو قراره بإنشاء فرع لنادي الصيد في التجمع بجوار نادي خاص يمتلكه صبور".

وطالب عمرو السعيد أعضاء بعدم العودة إلى الخلف قائلا "مترجعوش النادي 20 عام وراء مع ضرورة اختيار فكر جديد واداراة جديدة"، قبل أن يعلن تأييده للمهندس عبد الله غراب مؤكدا أنه الاصلح لقيادة النادي خلال الفترة المقبلة.

واختتم عمرو السعيد تصريحاته بأنه لن يعمل في العمل العام مرة اخري، غلا أنه سيكمل كافة الإجراءات القانونية لاثبات حقه أمام أسرته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى