الوفد رياضة - تعرف على تفاصيل الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة موجز نيوز

تعرف على تفاصيل الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرةالجمعة 24 نوفمبر 2017 11:02 صباحاً اللجنة المُشرفة على انتخابات اتحاد الكرة (أرشيفية)

كتب - كريم عبدالمحسن:

 

أكد المستشار أحمد حلمي الشريف، رئيس اللجنة المُشرفة على انتخابات اتحاد الكرة، أن تسجيل الحضور في الجمعية العمومية بعد غدٍ الأحد سيبدأ في العاشرة صباحًا ولمدة ساعة.

وأفاد في تصريحات لـ "الوفد"، بأن بدء التصويت في الانتخابات التكميلية، سيكون في الواحدة ظهرًا، أو الثانية على أقصى تقدير، ويستمر حتى الخامسة مساءً.

وتابع بأن النصاب القانوني للجمعية العمومية يكتمل بحضور 118 ناديًا، بما يمثل 50% +1 من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة.

وكان 13 مرشحًا قدموا أوراقهم على مدار أسبوع كامل بدأ في اليوم التالي للدعوة الجمعة 27 أكتوبر 2017،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ومن بين المرشحين 6 على المقعد التكميلي هم: مجدي إبراهيم فرج المتناوي، وأحمد محمد إبراهيم جبر، وعاصم عبد العزيز فهيم، ومحمد باهي زكي موسى، ومحمد ماحي عبد الحميد مراد، ومحمد صالح السيد المصري.
فيما تقدمت 7 مرشحات على مقعد المرأة هن: "صفية رامي محمد عبد الدايم، وماجدة محمود أحمد، وشيماء منصور محمد، ونيرمين فاروق سعيد، ودينا محمد عبد الحميد، وشيرين شلبي زكي، وحنان أحمد أحمد خالد".
وأخطرت اللجنة المُشرفة على الانتخابات، اللجنة الأوليمبية، باستبعاد محمد الماحي فقط من ضمن المرشحين، واعتماد بقية المُرشحين على مقعدي الرجل والمرأة في الانتخابات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى