أخبار عاجلة
اخبار الفن رسلة جديدة من سمية الخشاب للحاقدين -
عصام عبدالفتاح: حكام أجانب للقمة والسوبر -

#فيتو - #اخبار الرياضه - سيد مشعل يشارك في انتخابات

#فيتو - #اخبار الرياضه - سيد مشعل يشارك في انتخابات
#فيتو - #اخبار الرياضه - سيد مشعل يشارك في انتخابات الزمالك
حرص سيد مشعل وزير الإنتاج الحربي السابق، على الإدلاء بصوته في انتخابات في اليوم الثاني للانتخابات؛ لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي لمدة 4 سنوات.

يذكر أن باب التسجيل والتصويت في اليوم الثاني للجمعية العمومية للنادي الأبيض فتح في التاسعة صباح اليوم ويستمر حتى العاشرة مساءً، وبعدها يتم فرز الأصوات.

ويتنافس بانتخابات 41 مرشحًا على 9 مقاعد، حيث سيقوم كل عضو بانتخاب مجلس إدارة يضم رئيسا ونائبين للرئيس وأمين صندوق و5 أعضاء، وشهدت الساعات الأخيرة عودة هانى العتال، المرشح لمنصب نائب الرئيس بقائمة أحمد سليمان للسباق الانتخابي بقرار من مركز التسوية والمنازعات.

وتستقبل 150 لجنة أعضاء نادي للتصويت في الانتخابات، ويحق لأعضاء الجمعية العمومية الإدلاء بأصواتهم دون انتظار اكتمال النصاب القانوني، حيث سيقوم كل عضو بالإدلاء بصوته فور التسجيل ويحق للزوج والزوجة فقط الإدلاء بصوتيهما في الانتخابات دون أبنائهما إلا في حالة فصل الأبناء عن العضوية الأساسية، ويكون الصوت سليما في حالة اختيار عدد أقل من المطلوب، فيما يخص المناصب التي تضم أكثر من شخص مثل نائب الرئيس والعضوية بينما يكون الصوت باطلا حال اختيار عدد أكبر من المطلوب طبقا للائحة النادي المعتمدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادى الأهلى..فيديو