الدوري الممتاز.. الأهلي 1-0 الداخلية.. أزارو يسجل

الدوري الممتاز.. الأهلي 1-0 الداخلية.. أزارو يسجل
الدوري الممتاز.. الأهلي 1-0 الداخلية.. أزارو يسجل

الجمعة 24 نوفمبر 2017 08:28 مساءً زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراة الأهلي والداخلية في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز التي تقام اليوم الجمعة على استاد القاهرة.

ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، ويأمل في الفوز من أجل التقدم للمركز الرابع، فيما يحتل الداخلية في المركز التاسع برصيد 12 نقطة، وفي حالة الفوز قد يتقدم للمركز الخامس.

الشوط الأول

لم يهدر الأهلي كثير من الوقت، وانطلق صبري رحيل من الجانب الأيسر ولعب عرضية في الدقيقة 2 ارتدت من الدفاع، وذهبت إلى مؤمن زكريا الذي صوبها على المرمى، لكن مدافع الداخلية قضى على خطورتها وحولها إلى ركنية.

ضغط الأهلي لم ينقطع وسط تراجع كبير من جانب لاعبي الداخلية، وتبادلت أطراف الأحمر تهديد مرمى الداخلية، وفي النهاية يبعد دفاع الضيوف الكرة، وفي الدقيقة 7 خدع السعيد الجميع ولعب ركنية على الأرض تجاه عمرو السولية الذي صوب بقوة لكن الكرة أتت بجوار القائم.

أحرز أزارو هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 16، بعدما استقبل تمريرة رائعة من مؤمن زكريا، وتبادل التمرير مع باكا ماشامبي ليمنحها للمهاجم المغربي الذي أسكنها من لمسة واحدة في الشباك.

وأتت الهجمة الأولى للداخلية في الدقيقة 20 بعدما استقبل كرة أبعدها أيمن أشرف بالرأس من داخل منطقة الجزاء، واستقبلها محمد "زيكا" على الركبة ثم سدد على المرمى لكنها أتت أعلى من القائم، ثم أتت التصويبة الثانية من محمود منصور في الدقيقة 22 بعد انطلاق بالكرة وتجاوز أكثر من لاعب.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

لمتابعة تفاصيل المباراة.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى