رياضة عالمية السبت مازيمبي بطلاً للكونفدرالية للمرة الثانية على التوالي

رياضة عالمية السبت مازيمبي بطلاً للكونفدرالية للمرة الثانية على التوالي
رياضة عالمية السبت مازيمبي بطلاً للكونفدرالية للمرة الثانية على التوالي

السبت 25 نوفمبر 2017 10:46 مساءً توج فريق مازيمبي الكونغولي بلقب بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية) للمرة الثانية على التوالي، اليوم السبت، عقب تعادله سلبيا مع مضيفه سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي في إياب الدور النهائي.

وكان مازيمبي فاز بمباراة الذهاب 2 / 1 ليتوج باللقب بفوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 2 /1.

واضطر فريق مازيمبي لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد شونجو كاباسو في الدقيقة 82 كما أنهى سوبر سبورت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ثوسو فالا في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وكان مازيمبي تأهل لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة ثم تغلب على هلال الأبيض 7 / 1 في دور الثمانية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب قبل ان يهزم الفتح الرباطي المغربي في الدور قبل النهائي 1 / صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما صعد سوبر سبورت لهذا الدور بعد ان احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط ، ثم تعادل في دور الثمانية مع زيسكو يونايتد الزامبي 2 / في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لكنه صعد للدور قبل النهائي مستفيدا من قاعدة احتسبا الهدف خارج الأرض بهدفين ، ليتغلب في الدور قبل النهائي على الإفريقي التونسي 4 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى