أخبار عاجلة

رياضة عالمية الجمعة بعد قليل .. مصر تترقب قرعة المونديال .. ومدرب نيجيريا يُريد ألمانيا ويتحدث عن أمه

رياضة عالمية الجمعة بعد قليل .. مصر تترقب قرعة المونديال .. ومدرب نيجيريا يُريد ألمانيا ويتحدث عن أمه
رياضة عالمية الجمعة بعد قليل .. مصر تترقب قرعة المونديال .. ومدرب نيجيريا يُريد ألمانيا ويتحدث عن أمه

الجمعة 01 ديسمبر 2017 04:04 مساءً زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لقرعة كأس العالم والتي ستُقام في قصر الكرملين وسط متابعة وترقب من جانب عشاق الساحرة المستديرة في العالم.

الأنظار المصرية ستتوجه نحو الحصن الروسي وذلك من أجل معرفة المجموعة التي ستقع فيها مصر في المونديال المقبل، والذي يُشارك فيه الفراعنة بعد فترة طويلة من الغياب منذ الظهور الأخيرة في كأس العالم في عام 1990.

وصعد المنتخب المصري إلى المونديال في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات، في المباراة الشهيرة التي حسمها النجم بعدما سجل هدف الفوز في هذه المباراة (شاهد هدف صلاح).

ومن المقرر أن تبدأ القرعة عند الساعة السادسة بتوقيت روسيا وستكون عند الساعة الخامسة بتوقيت مصر.

وسيشارك في المونديال 32 منتخبًا خاضوا مباريات قوية في التصفيات المختلفة حول العالم قبل أن يصنعوا المجد بالوصول إلى الحدث الأكبر (طالع معلومات عن كل المنتخبات المترشحة من هنا).

وسيتم نقل مراسم القرعة من خلال 117 قناة في 200 دولة حول العالم، وستقوم قناة بي إن سبورتس الاخبارية بنقل القرعة في الوطن العربي (طالع كل ما تريد معرفته عن القرعة من هنا).

وفي فيديو دعائي للمونديال، نشر الحساب الرسمي للفيفا على تويتر فيديو وجه فيه النجم البولندي ليفاندوفيكسي مهاجم بايرن ميونيخ رسالة لمصر باللغة العربية (شاهد من هنا)

وجاء المنتخب المصري في التصنيف الثالث للمنتخبات المتأهلة مع الدنمارك، كوستاريكا، أيسلندا، السويد، تونس، السنغال، إيران.

وكان وفدًا من الاتحاد المصري لكرة القدم والمنتخب الأول قد غادروا الأرض المصرية خلال الأيام الماضية من أجل حضور مراسم القرعة.

3:30 مدرب نيجيريا يريد ألمانيا

كان جيرنو روهر المدير الفني للمنتخب النيجيري من أول الحاضرين لمقر القرعة، وقال المدرب الألماني صاحب الـ64 عامًا في تصريح مقتضب: "أريد مواجهة ألمانيا، سيكون ذلك أمرًا جيدًا، لكن الأمر سيكون صعب بالنسبة لأمي."

3:40 وصول عدد من المدربين

وصل عدد من مدربي المنتخبات إلى مقر إقامة القرعة وذلك قبل ساعة ونصف من الموعد المُحدد مثل يواكيم لوف مدرب ألمانيا وكيروش مدرب إيران وسامبولي مدرب الأرجنتين وساوثجيت مدرب إنجلترا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صباحك أوروبي.. ليفربول يحدد سعر كوتينيو.. والريال مهتم بلاعب السيتي ونجم البارسا يوافق على الرحيل
التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - الليلة.. الأهلي يسعى لمواصلة الانتصار أمام إنبي في الدوري