الوفد رياضة - بث مباشر.. قرعة كأس العالم "روسيا 2018" موجز نيوز

الوفد رياضة - بث مباشر.. قرعة كأس العالم "روسيا 2018" موجز نيوز
الوفد رياضة - بث مباشر.. قرعة كأس العالم "روسيا 2018" موجز نيوز
بث مباشر.. قرعة كأس العالم روسيا 2018

الجمعة 1 ديسمبر 2017 04:20 مساءً حرصًا من "بوابة الوفد"، على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها، نقدم لكم البث المباشر لحفل قرعة كأس العالم 2018، والذي ينطلق في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة.

يقام الحفل في قاعة الاحتفالات الكبري بقصر الكرملين بالعاصمة موسكو، وهي المرة الأولى التي يستضيف فيها الكرملين حدثًا رياضيًا بهذه الأهمية.

وتحظى قرعة كأس العالم هذه المرة باهتمام خاص من جانب الجماهير المصرية، بعد أن نجح المنتخب الوطني في التأهل إلى نهائيات المونديال للمرة الأولى منذ 27 عامًا منذ مشاركته في كأس العالم 1990 في إيطاليا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن قبل أيام عن نظام إجراء القرعة، حيث سيتم تخصيص أربعة أوعية زجاجية، بواقع وعاء لكل تصنيف من التصنيفات الأربعة للمنتخبات المتأهلة.

التصنيف الأول: روسيا (صاحبة الضيافة)، ألمانيا، البرازيل، البرتغال،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الأرجنتين، بلجيكا، بولندا، فرنسا.
التصنيف الثاني: إسبانيا، بيرو، سويسرا، إنجلترا، كولومبيا، المكسيك، الأوروغواي، كرواتيا.
التصنيف الثالث: الدنمارك، إيسلندا، كوستاريكا، السويد، تونس، مصر، السنغال، إيران.
التصنيف الرابع: صربيا، نيجيريا، إستراليا، اليابان، المغرب، بنما، كوريا الجنوبية، السعودية.

- سيتم تخصيص كرة حمراء مميزة للمنتخب الروسي صاحب الأرض، ليوضع على رأس المجموعة الأولى، ثم توضع المنتخبات السبعة المتبقية على رأس باقي المجموعات.
- باقي الأوعية للتصنيفات الثاني والثالث والرابع سيتم توزيع المنتخبات فيها بشكل عشوائي على المجموعات الثماني، مع مراعاة عدم وقوع منتخبين من قارة واحدة في المجموعة ذاتها، باستثناء أوروبا التي تشارك بـ14 منتخبًا في المونديال، حيث يجب أن تضم كل مجموعة منتخبًا أوروبيًا واحدًا على الأقل، وما لا يزيد على اثنين، ما يعني أن ست مجموعات من الـثماني ستضم منتخبين أوروبيين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى