الوفد رياضة - علاء نبيل: أوروجواي هي الأسهل لمصر في مجموعة كأس العالم موجز نيوز

الوفد رياضة - علاء نبيل: أوروجواي هي الأسهل لمصر في مجموعة كأس العالم موجز نيوز
الوفد رياضة - علاء نبيل: أوروجواي هي الأسهل لمصر في مجموعة كأس العالم موجز نيوز
علاء نبيل: أوروجواي هي الأسهل لمصر في مجموعة كأس العالمالجمعة 1 ديسمبر 2017 10:20 مساءً قرعة كأس العالم
كتب- عبدالرحمن أبو هاشم:

أكد علاء نبيل مدرب منتخب مصر الأسبق، على سعادته بالمجموعة المتوازنة التي وقعت فيها مصر بعد سحب قرعة كأس العالم التي أجريت اليوم الجمعة، وأسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، مع كل من: روسيا، أوروجواي، مصر، السعودية.

     

وقال نبيل في تصريحات خاصة إن مواجهة أوروجواي هي الأسهل لمصر في المجموعة ويجب أن يستغلها الفراعنة لتحقيق انطلاقة نحو التأهل إلى دور الـ16، مشيرًا إلى أن المجموعة متوازنة لكن الأرض والجمهور سيكونان عاملا مساعدا مع المنتخب الروسى والدربي العربي سيكون قويا، مؤكدًا أنه لا توجد مباريات سهلة فى المونديال.

وطالب نبيل الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الارجنتينى هيكتور كوبر، بضرورة العمل من الآن واستغلال الفترة المقبلة جيدا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

خاصة وأن هناك صعوبة كبيرة ستواجه المنتخب متصلة فى انه يواجه 3 مدارس مختلفة فى ثلاث مباريات عن التى واجهها طيلة الفترة السابقة، وهذا يتطلب منه تنوع الفرق التى سيلقى بها وديا خلال فترة الإعداد.

واقترح نبيل إيقاف المسابقات المحلية وإقامة دورة ودية يحتك خلالها المنتخب بمدارس لعب كالتي سيواجه فى المونديال ، مؤكدا أن الوقت يسمح بخوض وديان وتجارب عدة حتى لا يأتى وقت نندم فيه على ما فات، فالكتاب قادر على تحقيق نتائج جيدة بشرط الاستعداد الجيد وتجديد الدماء ودعم المراكز التى تحتاج إلى تدعيم.

واختتم بأنه يتمنى التوفيق للمنتخب لأسعاد المصريين وهذا الأمر لن يأتى صدفة ويحتاج إلى عمل جاد من الجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى