ماغاث يغادر الدوري الصيني

ماغاث يغادر الدوري الصيني
ماغاث يغادر الدوري الصيني
لحق المدرب السابق لفولفسبورغ وبايرن ميونيخ الألماني فيليكس ماغاث بالبرازيلي لويز-فيليبي سكولاري والبرتغالي أندري فياش-بواش، وترك منصبه في الدوري الصيني لكرة القدم، إذ كان يشرف على شاندونغ لونينغ منذ يونيو 2016.

وكشف شاندونغ لونينغ أنه توصل إلى اتفاق ودي مع المدرب الألماني البالغ 64 عاما من أجل عدم تجديد عقده، مضيفا «منذ استلامه منصبه، عزز ماغاث رغبة الفريق، وعزز مستوى التمارين والأداء من خلال فعاليته وعمله المثمر».

وتابع «كسب ماغاث مودة النادي وقلوب الجماهير بفضل سلوكه الصارم في العمل وتفانيه»، كاشفا بأنه عين لي شياو بينغ خلفا للمدرب الفائز بلقب الدوري الألماني ثلاث مرات أعوام 2005 و2006 (مع بايرن ميونيخ) و2009 (مع فولفسبورغ).

وجاء التخلي عن خدمات ماغاث بعدما أنهى شاندونغ الموسم المنصرم من الدوري الصيني في المركز السادس، وكانت مباراته الأخيرة مع الفريق ضد هيبي تشاينا فورتشن وخرج منتصرا 5-4 بعد ثلاثية من البرازيلي تارديلي، بينها هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى