أخبار عاجلة

الدوري الممتاز.. الرجاء 1-0 .. خطأ فادح من الشناوي

الدوري الممتاز.. الرجاء 1-0 .. خطأ فادح من الشناوي
الدوري الممتاز.. الرجاء 1-0 الزمالك.. خطأ فادح من الشناوي

السبت 02 ديسمبر 2017 06:22 مساءً زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراة الرجاء والزمالك في الجولة الـ12 من الدوري الممتاز التي تقام على استاد .

ويبحث عن تجاوز سقطته أمام مصر المقاصة في الجولة الماضية، والعودة مجددا للمربع الذهبي برفع رصيده إلى 21 نقطة، أما الرجاء فيمني نفسه بفوز يبعده عن قاع جدول الترتيب.

الشوط الأول

خرج الشناوي مع مرماه في الدقيقة 5، وأبعد الكرة إلى رمية تماس في حين طالب لاعبو الرجاء باحتساب لمسة يد على الحارس الأبيض، غير ان الحكم رفض الانصياع لمطالبهم واحتسبها رمية تماس.

أحرز صالح موسى هدف التقدم لصالح الرجاء في الدقيقة 17 بعدما استقبل ركلة حرة لعبت من الجانب الأيسر برأسية، بعد خطأ فادح من الشناوي الذب خرج من مرماه برعونة وعجز عن الحصول على الكرة.

بذل مجهودات أكبر من أجل الوصول لمرمى الرجاء، غير أن المحاولات في النهاية كانت تعانى من سوء اللمسة الأخيرة سواء من خالد قمر أو باسم مرسي.

ولم يترك الرجاء عن الجانب الهجومي، واستمر في الضغط على لاعبي من منتصف الملعب، الأمر الذي سمح بوجود مساحات حاول أيمن حفني استغلالها، دون أن ينجح في تشكيل أي خطورة على أصحاب الأرض.

وانطلق محمود المغربي بالكرة من الجانب الأيسر، وتجاوز أحمد توفيق بإبداع كبير، في الدقيقة 40 ولعب عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء مرت من أمام الجميع دون أن يصل إليها أحد.

ولم تتوقف الهجمة وذهبت إلى أحمد أوكا في الدقيقة 41، الذي اخترق منطقة الجزاء من الجانب الأيمن، وصوب كرة مقوسة رائعة مرت بجوار القائم الأيسر.

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة.. اضغط هنا

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "شباب الفراعنة" يخسر أمام أولاد جنوب أفريقيا فى قبل نهائى دورة كوسافا
التالى رياضة عالمية السبت الرمادي يرشح الإمارات للعب مع مصر ويطالب ببرنامج جيد محليا وخارجيا للمونديال