أخبار عاجلة
شاهد .. ما قاله محمد صلاح عن الفنان خالد النبوى -
في التايمز: قصة «المنشق» الذي يحرج واشنطن -

رياضة عالمية السبت الرمادي يرشح الإمارات للعب مع مصر ويطالب ببرنامج جيد محليا وخارجيا للمونديال

السبت 02 ديسمبر 2017 06:22 مساءً أكد المصري أيمن الرمادي مدرب فريق عجمان الإماراتي على صعوبة مجموعة مصر في كأس العالم روسيا 2018 التي تضم روسيا وأورجواي والسعودية، محذرا من أن المجموعة الأولى ليست سهلة كما يعتقد المصريون.

وقال الرمادي :"على المصريين أن ينهوا حالة الاحتفال التي يعيشونها بالتأهل من خلال ضرورة وضع برنامج جيد لإعداد المنتخب مقترن في نفس الوقت بعمل تنظيمي مناسب للمسابقة المحلية التي أرى أنها الأغرب والأعجب بين الدوريات العالمية".

وأضاف :"لو ظن المصريون أن القرعة سهلة فسوف يعيشون على وهم أن الطريق سهل للتأهل للدور الثاني، ولكن الحقيقة مختلفة تماما فالمنتخب الروسي صاحب الأرض والجماهير الغفيرة لن يكون سهلا على الاطلاق ومنتخب أورجواي يضم بين صفوفه كوكبة من اللاعبين المهرة والأقوياء وهو منتخب متميز في أمريكا الجنوبية، أضف إلى ذلك المنتخب السعودي صاحب الإمكانيات العالية".

وقال :"أتمنى بالطبع تأهل مصر والسعودية للدور الثاني من البطولة لكن هذا أمر مستحيل في عالم الكرة ولظروف هذه المجموعة، لكن أهم ما يميز المجموعة الأولى أن التكهن بمن سيصعد للدور الثاني عملية صعبة وهذا يوضح مدى التقارب النسبي بين بعض فرقها، لكن تظل فرص المنتخب الروسي بحكم المكان والجماهير الأقوى في حجز مقعد والتنافس سيكون ملتهبا بين البقية".

وتابع :"لابد للجهاز الفني المصري أن يبحث عن مدارس كروية مختلفة تتناسب مع الفرق التي يلاقيها في المونديال، وأرشح لهم المنتخب الإماراتي خاصة وانه طريقة لعبه تقترب من طريقة لعب الكرة السعودية، كما عليهم أن يبحثوا عن منتخب في أمريكا الجنوبية شارك بقوة في التصفيات حتى يستطيع اللاعبون التكيف مع أسلوب اللعب".

وانتقل أيمن الرمادي في تصريحاته الخاصة ل"وكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) إلى نقطة مهمة قائلا :"على الاتحاد المصري ألا يوقف مسابقة الدوري المحلي من أجل المنتخب، لأنها مسابقة مهمة للاعبين المحليين، ولكن عليهم أن ينظموا المباريات بشكل جيد ومناسب، لأنني أرى أن الدوري المصري الاغرب في العالم فهو مضغوط من الجولة الأولى، وأخشى أن يصل المنتخب إلى روسيا بإصابات كثيرة بين لاعبيه إذا لم يتم تنظيم هذا العمل الخاص ببرنامج المباريات محليا وخارجيا".

وتوقع الرمادي أن يبزغ نجم أكثر من لاعب مصري في المونديال خاصة وأحمد حجازي ورمضان صبحي، والأخير إذا استطاع أن يستعيد قوته مع ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي من جديد، فهي فرصة لابد أن يستفيد منها، وأن أحمد حجازي ينتظر له أن يواصل تألقه الحالي الذي يظهره مع ناديه الإنجليزي وست بروميتش، ولا خلاف أن ينتظره مباريات قوية سيكون على قدر المسؤولية التي يتحملها هذا اللاعب من خلال ظهوره اللافت بالدوري الانجليزي مع ليفربول حيث يتصدر قائمة هدافي أقوى الدوريات العالمية حاليا برصيد 12 هدفا وهو من اللاعبين الذين صنعوا البسمة لجماهير ليفربول ومصر ونتمنى أن يساهم في بسمة المصرين في روسيا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء 14 فريقا يطمحون لحجز المقاعد الثمانية المتبقية في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
التالى خالد بيومي : الصحف الإيطالية ترشح مصر كأول لمجموعتها بالمونديال وأوروجواي ثانِ