أخبار عاجلة

كيروش للإيرانيين: تهديداتكم لا تهمني.. أقيلوني

كيروش للإيرانيين: تهديداتكم لا تهمني.. أقيلوني
كيروش للإيرانيين: تهديداتكم لا تهمني.. أقيلوني

سامي المغامسي (المدينة المنورة) @sami4086

طالب المدير الفني لمنتخب إيران الأول لكرة القدم البرتغالي كارلوس كيروش، اتحاد الكرة الإيراني بإقالته من منصبه إن كانت تصريحاته الإعلامية تجاههم «مزعجة» أو أنهم لا يتقبلونها، وأوضح أن ذلك الأمر شأن يخصهم، لأنني سأتحدث بكل جرأة وشجاعة.

وجاء ذلك خلال حديثه الإعلامي عقب نهاية مراسم قرعة مونديال كأس العالم في روسيا أمس أول (الجمعة) قائلاً: أتحدى اتحاد الكرة الإيراني أن «يقيلني من منصبي»، وأعلم أن انتقاداتي لم ترق لهم؛ لأنني قلت الحقيقة التي ينتظرها الشارع الرياضي في البلاد، وهم لا يريدون سماعها مني.

وأضاف: ما زلت عند أحاديثي السابقة التي أجدد مطالبي التي قلتها للمسؤولين في اتحاد الكرة الإيراني بأننا في المنتخب نحتاج إلى تقديم مزيد من الدعم والمساندة لأجل الرغبة الفريق في التأهل لدور الـ 16 في روسيا.

وزاد المدرب البالغ عمره 64 عاما، في فيديو نشره على حسابه على «فيسبوك»، بعد إجراء القرعة في موسكو: أنا هنا لأقول أن إيران بحاجة لاستعدادات محلية استثنائية، لا أهتم بالتهديدات، وما يقومون به لمنعي من الحديث الجماهير الإيرانية تستحق استعدادات استثنائية لكأس العالم، نريد الاعتماد على استعدادات استثنائية لتشريف البلاد وإسعاد الجمهور.

وزاد: يمكنهم إقالتي فلا أهتم، لكن حان الوقت للتعبير عن رأيي؛ لأن الجماهير الإيرانية تستحق ذلك، واللاعبين أيضا يستحقون مساندة كاملة للاستعداد لهذه البطولة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء شغب الجماهير يحاصر مواجهات دوري أبطال أوروبا
التالى رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادى الأهلى..فيديو