أخبار عاجلة
اعتدنا الإساءة إلينا.. وستبقى السعودية كبيرة -
الثوابت والمتغيّرات في الخطاب الملكي -

رياضة عالمية الثلاثاء شغب الجماهير يحاصر مواجهات دوري أبطال أوروبا

رياضة عالمية الثلاثاء شغب الجماهير يحاصر مواجهات دوري أبطال أوروبا
رياضة عالمية الثلاثاء شغب الجماهير يحاصر مواجهات دوري أبطال أوروبا


الثلاثاء 05 ديسمبر 2017 05:30 مساءً أصبح شغب الجماهير وخاصة مجموعات الألتراس بالقارة العجوز الهم الأكبر لمسؤولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وكذلك قوات الأمن بالمدن التي تحتضن مواجهات دوري أبطال أوروبا، بعدما تزايدت تهديدات أعمال الشغب على هامش مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للمسابقة الأوروبية الأبرز على صعيد منافسات الأندية.

واعتقلت السلطات البرتغالية اثنين من مشجعي فريق بازل السويسري الذي يستعد لمواجهة بنفيكا في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، كما ذكرت صحيفة ريكورد أن السلطات تستعد لاعتقال عشرة مشجعين آخرين تم التعرف عليهم عن طريق كاميرات المراقبة، بعد أعمال شغب في شوارع العاصمة البرتغالية في وقت متأخر من مساء أمس، شهدت تحطيم عدد من السيارات.

وعلى جانب آخر أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية على قيام السلطات في مدينة ميونخ بالتنسيق مع سلطات الأمن في العاصمة الفرنسية باريس، لضمان عدم حدوث تجاوزات من قبل 3800 مشجع فرنسي، أغلبهم من مجموعة ألتراس باريس، بعد تورط أفراد المجموعة في وقائع شغب بالفترة الماضية، كان أبرزها عقب مواجهة باريس سان جيرمان أمام بوردو في الدوري الفرنسي قبل شهرين.

وتخشى السلطات الألمانية حدوث صدامات خلال المواجهة الأخيرة بين فريقي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، والتي من المنتظر أن تحسم صدارة المجموعة الثانية، التي يتصدرها باريس سان جيرمان برصيد 15 نقطة، ويلاحقه بايرن برصيد 12 نقطة.

وفي استمرار لمسلسل قلق المسؤولين من أحداث الشغب، أعلن مسؤولو نادي سبارتاك موسكو الروسي بالأمس أنهم حذروا جماهير الفريق من التورط في أي مخالفات، بعدما عانى النادي من عقوبات في الفترة الماضية، قد تصبح أكثر قسوة في حالة تكرار أحداث الشغب مستقبلًا.

وتم تغريم سبارتاك 33 ألف يورو بسبب شغب الجماهير خلال مواجهة فريق العاصمة الروسية أمام ليفربول، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وفتح الاتحاد الأوروبي تحقيقًا في وقائع مماثلة خلال مواجهة سبارتاك أمام ماريبور والتي انتهت بنفس النتيجة، كما يحفل تاريخ الفريق بالعديد من أعمال الشغب أبرزها اقتحام الجماهير لملعب مباراته أمام أرسنال تولان في الموسم الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الخميس صراع وفرص ضائعة في ملخص صدام صلاح وحجازي في البريميرليج
التالى سعفان الصغير: فوز المقاصة على الأهلي منح الأمل للإسماعيلي.. فيديو