في بيان رسمي.. العتال: مرتضى يهاجمني لأنني أفسدت مخطط "العزبة" والتوريث

في بيان رسمي.. العتال: مرتضى يهاجمني لأنني أفسدت مخطط "العزبة" والتوريث
في بيان رسمي.. العتال: مرتضى يهاجمني لأنني أفسدت مخطط "العزبة" والتوريث

الثلاثاء 05 ديسمبر 2017 07:46 مساءً أصدر هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً رد خلاله على التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور رئيس النادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأثنين.

وأشار العتال في بيانه إلى أن هجوم مرتضى منصور المتواصل عليه يرجع بسبب فوزه على أحمد مرتضى في انتخابات نادي الزمالك على مقعد النائب.

وقال العتال في بيانه:

" السادة أعضاء الزمالك المحترمين وجمهور النادي العظيم .. شرفاء الوطن والسادة الإعلاميين "على مدار الأيام الماضية بعد انتخابي نائبا لرئيس نادى الزمالك من أكثر من 22 ألف عضو التزمت الصمت رغم ما تعرضت له ووالدي المحترم من تجاوزات وتطاول ورفضت الرد والدخول في مهاترات من أجل مصلحة الزمالك.

وكما ذكرت فى تصريحات صحفية أمس انه أسهل شيء كان بالنسبة لي أن أرد على تجاوزات مرتضى منصور، ولكني فضلت عدم الرد، خاصة أن جماهير وأعضاء الجمعية العمومية أعلنوا رفضهم لهذه التجاوزات، ودافعوا عنى وعن موقفى أكثر ما كنت سأدافع عنه شخصيا، وهى شهادة أعتز بها واليوم اللجنة الأولمبية، اعتمدت محضر الجمعية العمومية ومجلس الإدارة المنتخب، فى أكبر جمعية عمومية فى تاريخ الأندية، وهو انتصار جديد ضد التجاوزات فى حقي ويكشف أن كل ما كان يردده مرتضى ليس دفعا عن مصلحة النادى وإنما انتقاما لافساد مخطط "العزبة " وتوريث النادى لنجله وهو ليس انتقاما من شخصى وإنما انتقاما من إرادة الجمعية العمومية متمثلا في عدم احترام قراراتها .

وانكشف مخطط مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفى الذى عقده وتأكيده بأنه حتى ولو حكم القضاء لصالحى سيستبعدنى من خلال جمعية طارئة، وهو ما يؤكد بأن الأمر يتعلق بمسألة شخصية من جانب رئيس النادى. وتساءلت !!!  بأى صفة يعقد مرتضى منصور مؤتمر صحفي، خاصة أنه أكد بأنه لم يتسلم النادى بعد ولم يبدأ مهامه كرئيس للنادي.

وعرض مرتضى مستندات لا تقل أكاذيب عن سيديهاته، خاصة وأن جميعها صور ضوئية، تم وضعها في ملف العضوية الخاصة بوالدى ومن بينها صورة ضوئية من شهادة مؤهل بدون صورة شخصية ولو كان صادقا لماذا لم يعرض صورة البطاقة الشخصية لوالدى وعموما فان تصريحات الدكتور إسماعيل سليم، رئيس المجلس التنفيذي فى عام 1997، أظهرت الحقيقة وشهادته بان عضوية والدى مجدى العتال، صحيحة وسدد اعلي فئة فى الاشتراكات.

وأؤكد أنني ليس من هواة السعى للمناصب والدليل على ذلك عدم ترشحى الدورة الماضية ولكن فى الوقت نفسه لن أفرط فى القيام بواجباتى التى انتخبتني على أساسها الجمعية العمومية.

وأتساءل، هل غضب أحمد جلال، نائب الرئيس، من تصريحات صحفية أدليت بها قبل الانتخابات بفترة عبرت فيها عن رأى كعضو للجمعية العمومية، ولماذا لم يغضب عندما أهان مرتضى منصور رموز النادى مثل حلمى زامورا ووالده المستشار الجليل جلال إبراهيم وحازم إمام وأحمد سليمان وهشام يكن والقائمة تطول" .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى