رياضة عالمية الثلاثاء نيمار يستعد لإنجاز تاريخي فشل في تحقيقه رونالدو وميسي

رياضة عالمية الثلاثاء نيمار يستعد لإنجاز تاريخي فشل في تحقيقه رونالدو وميسي
رياضة عالمية الثلاثاء نيمار يستعد لإنجاز تاريخي فشل في تحقيقه رونالدو وميسي

الثلاثاء 05 ديسمبر 2017 07:46 مساءً يحتاج البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لهدف وحيد خلال مواجهة ممثل العاصمة الفرنسية مع مضيفه الألماني بايرن ميونخ، ليسجل رقمًا قياسيًا تاريخيًا في دوري أبطال أوروبا.

وفي حالة نجاح نيمار في هز شباك بايرن ميونخ بالمواجهة التي تجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة السادسة لدور المجموعات، سيصبح النجم البرازيلي أول لاعب في التاريخ يسجل في جميع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل نيمار في الجولات الخمسة السابقة بواقع هدف في الجولة الأولى في شباك سلتيك، هدف في الجولة الثانية في شباك بايرن ميونخ، هدفين ذهابًا وإيابًا في الجولتين الثالثة والرابعة في شباك أندرلخت وهدفين في الجولة الخامسة في شباك سلتيك.

ولم ينجح أي لاعب في هز الشباك في جميع جولات دور المجموعات طوال تاريخ البطولة، رغم تألق العديد من النجوم وأبرزهم الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد والهداف التاريخي للبطولة برصيد 114 هدفًا، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة ووصيف الهدافين تاريخيًا برصيد 97 هدفًا.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه بايرن ميونخ، بينما يمتلك سلتيك 3 نقاط، ويتذيل أندرلخت المجموعة بدون رصيد.

ويمتلك كريستيانو رونالدو فرصة تحقيق نفس الرقم، في حالة نجاحه في هز شباك بوروسيا دورتموند الألماني غدًا، حيث سجل أيضًا في الجولات الخمسة الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى