رياضة عالمية الأربعاء تقرير.. ماذا بعد؟ صلاح يبحث عن 4 أرقام في مواجهة سبارتاك موسكو

رياضة عالمية الأربعاء تقرير.. ماذا بعد؟ صلاح يبحث عن 4 أرقام في مواجهة سبارتاك موسكو
رياضة عالمية الأربعاء تقرير.. ماذا بعد؟ صلاح يبحث عن 4 أرقام في مواجهة سبارتاك موسكو

الأربعاء 06 ديسمبر 2017 01:46 مساءً أصبح النجم المصري محمد صلاح في كل مباراة يحقق أرقامًا قياسيًا مع فريقه ليفربول، وفي مباراة الليلة أمام سبارتاك موسكو الروسي في ختام دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا سيكون الفرعون المصري على موعد من الأرقام القياسية الجديدة في حال تسجيله أمام بطل روسيا. 

صلاح والذي دخل التاريخ سواء في صفقة انتقاله من روما إلى ليفربول بالإضافة إلى حصوله مؤخرًا على جائزة أفضل لاعب من رابطة المحترفين عن شهر نوفمبر بتسجيله سبعة أهداف خلال أربع مباريات أصبح أمامه تحدي جديد في مشواره الاحترافي. 

وفي التقرير التالي، يرصد "يلا كورة" 4 أرقام يبحث عن تحقيقها الفرعون المصري خلال مباراته أمام سبارتاك موسكو: 

- الجلوس على عرش جيرارد 

يتنافس الثنائي محمد صلاح وزميله في الفريق روبيرتو فيرمينو على صدارة هدافي الفريق في دور المجموعات وكسر الرقم الذي حققه الأسطورة ستيفين جيرارد عام 2009 بعدما سجل خمسة أهداف بدور المجموعات. 

صلاح والذي أحرز خمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا بواقع هدف في الدور التمهيدي وأربعة أهداف في دور المجموعات سيدخل في صراع مع فيرمينيو والذي سجل ستة أهداف في البطولة بهدف في الدور التمهيدي وخمسة أهداف في دور المجموعات. 

- مواصلة التسجيل 

شارك صلاح في جميع مباريات ليفربول والتي أقيمت على ملعبه الآنفيلد في المسابقة الأوروبية، ونجح "مومو" في تسجيل ثلاثة أهداف أمام هوفنهايم الألماني وإشبيلية الإسباني وأخيرًا أمام ماريبور السلوفيني.

- الاقتراب من الهدافين

يتواجد صلاح في وصافة هدافي ليفربول بالمسابقة الأوروبية بفارق هدف عن فيرمينو، وفي حال تسجيله أمام بطل روسيا سيقترب الفرعون المصري ونجم ليفربول من الاقتراب خطوة في صدارة هدافين البطولة حيث يتصدر وسام بن يدر وكريستيانو رونالدو لاعبا إشبيلية وريال مدريد الإسبانيين هدافي المسابقة بـ8 أهداف. 

- الظهور الثاني

يبحث ليفربول عن التواجد في دور الـ16 بالمسابقة الأوروبية بعد غياب 8 سنوات، في المقابل يتطلع صلاح للظهور في ثمن النهائي للمرة الثانية في مشواره الاحترافي حيث سبق وأن وصل لهذا الدور خلال تواجده مع روما قبل أن يودع الذئاب بالخسارة من ريال مدريد (4-0) خلال نسخة 2015-2016. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى