القيعي: حلول عاجلة لقناة الأهلي وجبر الأقرب للمركز الإعلامي

القيعي: حلول عاجلة لقناة الأهلي وجبر الأقرب للمركز الإعلامي
القيعي: حلول عاجلة لقناة الأهلي وجبر الأقرب للمركز الإعلامي

الأحد 10 ديسمبر 2017 12:22 مساءً قال عدلي القيعي، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة، إن أي عمل في الأهلي هو تكليف لا يمكن التنصل منه طالما وجدت الصلاحيات التي يمكن العمل من خلالها.

وأضاف القيعي في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "حتى أكون مستشار إعلامي ومتحدث رسمي، طلبت أن لا يتحدث أي فرد للإعلام غيري ويتم هذا الأمر بالتنسيق مع المجلس، وهو ما حدث مع مجلس محمود الخطيب الحالي".

وأوضح: "عقب اجتماع مجلس الإدارة حصلت على القرارات وأعلنتها لوسائل الإعلام في توقيت واحد، وهذا النظام سنسير عليه في الفترة المقبلة".

وأكمل القيعي: "كل ما يخص شؤون النادي ودولاب العمل الداخلي هو مسئولية مدير النادي، أما ما يخص المجلس والقرارات هو من صميم عمل المتحدث الرسمي".

وأشار إلى أن ملف قناة الأهلي مازال تحت الدراسة، ومن الممكن أن يكون هناك حلول عاجلة لهذا الأمر.

وأضاف "الأهلي أولى بأولاده والزمالك أولى بأولاده، وأولاد الأهلي كثر ويحتاجون لفرص عمل".

وأوضح: "باقي القرارات المتعلقة بمختلف الأمور الأخرى سيتم الإعلان عنها عقب الجلسة المقبلة المقرر لها يوم الاثنين".

وأشار إلى أن مجلس إدارة الأهلي فوض محمود الخطيب بإدارة ملف الكرة، بالإضافة لتفويضه في اتخاذ أي قرار عاجل، على أن يقوم بعرضه على المجلس بعد ذلك.

وأضاف "مجلس الإدارة في جلسة ممتدة حتى يوم الاثنين المقبل، وأتوقع أن تكون هناك مجموعة أخرى من الإجراءات الإدارية".

وأوضح: "لا أحضر اجتماعات مجلس الإدارة، وأتواجد بجانب القاعة لحضور الاجتماعات إذا طلبني المجلس لأي استشارة، وعقب الجلسة أتلقى القرارات لإعلانها للصحفيين والإعلاميين".

واعتبر القيعي أن جمال جبر الأقرب لقيادة المركز الإعلامي للنادي، عقب رحيل ياسر أيوب، مشيرا إلى أن سيد عبد الحفيظ سيكون المتحدث الرسمي باسم فريق الكرة.

وعن برنامج ملك وكتابة، الذي يقدمه برفقه الصحفي إبراهيم المنيسي على قناة النادي الفضائية، قال القيعي "مستمر كما هو، وهو الأساس، ولا يوجد أي تغيير عليه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى