قرعة دوري الأبطال.. مواجهات نارية لقطبي الكرة الإسبانية

قرعة دوري الأبطال.. مواجهات نارية لقطبي الكرة الإسبانية
قرعة دوري الأبطال.. مواجهات نارية لقطبي الكرة الإسبانية

قرعة دوري الأبطال.. مواجهات نارية لقطبي الكرة الإسبانية

أسفرت قرعة دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا التى أقيمت أمس، بمدينة نيون السويسرية، عن مواجهتين ناريتين، والتي لا نستطيع منهما أن نجزم بمن الفائز والخاسر، حيث إنها لقاءات قمة بين أعظم الفرق في قارة أوروبا. 

جاء فريق ريال مدريد الإسباني فى مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي مع برشلونة الإسباني.

- ريال مدريد وباريس سان جيرمان

لا شك أن هذه المواجهة، هي الأصعب والأبرز في القرعة، التي لم تكن رحيمة بالفريقين، المرشحين للتتويج باللقب القاري، فريال مدريد هو حامل اللقب في آخر عامين، وبالتالي يعد رقمًا صعبًا بالنسبة للجميع، في مواجهة باريس سان جيرمان، المدجج بالنجوم الكبار، وعلى رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا. 

وعلى الجانب الآخر يملك نيمار طموحًا كبيرًا في دوري أبطال أوروبا، خاصة أن النجم البرازيلي أقدم على خطوة، أثارت جدلًا واسعًا، بفك ارتباطه بنادي برشلونة الإسباني، والانتقال إلى باريس سان جيرمان؛ أملًا في إنجاز حقيقي، وهو التتويج بلقب دوري الأبطال.

ويقدم نيمار مستويات متميزة مع الفريق الفرنسي، وسجل معه 15 هدفًا في 18 مباراة، وصنع 11 هدفًا، وأصبح رقمًا صعبًا على دفاعات المنافسين.

- تشيلسي الإنجليزي مع برشلونة الإسباني

سبق لتشيلسي أن أطاح ببرشلونة من المربع الذهبي للبطولة نفسها في 2012 ليتوج تشيلسي بعدها بلقب البطولة للمرة الأولى والوحيدة في تاريخه حتى الآن.

ولكن اليد العليا كانت لبرشلونة في مواجهة الفريقين السابقة بنفس البطولة وذلك في عام 2009 عندما توج برشلونة في نهايتها باللقب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى