#فيتو - #اخبار الرياضه - 5 عوامل تشعل مواجهة الزمالك والإسماعيلي

#فيتو - #اخبار الرياضه - 5 عوامل تشعل مواجهة الزمالك والإسماعيلي
#فيتو - #اخبار الرياضه - 5 عوامل تشعل مواجهة الزمالك والإسماعيلي

5 عوامل تشعل مواجهة الزمالك والإسماعيلي

مدرب الطلائع يكشف سر اختياره مواجهة الزمالك والإسماعيلي وديا

تترقب جماهير الكرة المصرية، المواجهة القوية التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي، والتي تقام يوم الخميس المقبل، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

الغريب في الأمر أن المباراة المقبلة تشهد ندية كبيرة رغم الأجواء الودية والعلاقة الطيبة بين الناديين "ولاد العم"، حيث نرصد في التقرير التالي أبرز التحديات التي تشعل الصراع بين الفريقين، والتي يأتي على رأسها انتفاضة نادي الزمالك ورغبة لاعبيه وجهازهم الفني بقيادة المونتنجري نيبوشا، في تصحيح أوضاع الفريق بمسابقة الدوري، عقب الفوز على حرس الحدود في المباراة الماضية بكأس مصر، خاصة أن بقاء نيبوشا على رأس القيادة الفنية لأبناء ميت عقبة بات مرتبطا بنتيجة مباراة الإسماعيلي.

كما تأتي إقامة المباراة على أرض الزمالك بملعب ستاد القاهرة لتزيد من صعوبة الأجواء، خاصة أن أغلب لاعبي الدراويش لم يخوضوا مباريات على ستاد القاهرة، بجانب المساحات الواسعة للملعب وهو ما يصعب الأمور على الدراويش.

بينما تحمل مواجهة الزمالك والإسماعيلي صعوبات كبيرة، خاصة أن الفريقين يمتلكان العديد من المواهب واللاعبين المتميزين، مما يجعل اللقاء بينهما موعدا لمواجهة مثيرة.

أحد العوامل التي تشعل الأمور في المباراة، هي رغبة نادي الزمالك في الثأر في ظل النتائج الطيبة التي يحققها الدراويش في مواجهات الأبيض بالمواسم الأخيرة، حيث تعادل الفريقين ذهابا وإيابا في الدوري بالموسم الماضي، بينما فاز الإسماعيلي في المباراتين بالموسم قبل الماضي، وهو ما يشعل الأمور.

فيما تمتلك المباراة أهمية خاصة لنادي الإسماعيلي، حيث يسعى الدراويش للفوز بالمباراة من أجل الحفاظ على صدارة المسابقة التي يحتلها الفريق بفارق نقطتين عن النادي، خاصة أن أي نتيجة غير فوز الدراويش مع تغلب الأهلي على طنطا، تعني أن الفريق الأحمر سيخطف صدارة المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى