آل الشيخ لـ«مبارك»: «وش أرد عليك.. الأخضر مسبب عقد نفسية»

آل الشيخ لـ«مبارك»: «وش أرد عليك.. الأخضر مسبب عقد نفسية»
آل الشيخ لـ«مبارك»: «وش أرد عليك.. الأخضر مسبب عقد نفسية»
علق المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على ما ذكره المدافع الكويتي المعتزل جمال مبارك الذي قلل من نجوم الكرة السعودية (الجيل الحالي) الذين ساهموا في صعود «الأخضر» لمونديال كأس العالم في روسيا 2018، وذلك عندما علق «المشكلجي» مبارك على مشاركة المنتخب السعودي في بطولة الخليج التي ستقام في الكويت بـ«الصف الثاني» قائلا: «السعودية لا تمتلك نجوما في منتخبها، إذ لا يتعدى عدد اللاعبين الكبار في منتخب الأخضر اثنين أو ثلاثة على أقصى تقدير».

وأضاف: «بعد ذلك كل اللاعبين في مستوى واحد تقريبا، لذلك فإن مشاركة المنتخب الثاني في السعودية في بطولة الخليج لا تفرق عن مشاركة المنتخب الأول، إذ إن جميع اللاعبين في مستوى واحد». وأشار إلى أنه ربما يكون هناك تخوف في السعودية من الهزيمة في بطولة الخليج بنتيجة ثقيلة، ولذلك تم إشراك المنتخب الثاني بدلا من الأول! وجاء تعليق تركي آل الشيخ على ما تناوله اللاعب الكويتي السابق بتغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر» بقوله: «وش ترد عليه هذا؟ المنتخب السعودي مسبب عقد نفسية للكثير!».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى