الظفيري: الباطن سيعود بالاتحاد

الظفيري: الباطن سيعود بالاتحاد
الظفيري: الباطن سيعود بالاتحاد
رمضان المتعب (حفر الباطن)
قدم نائب رئيس نادي الباطن مبارك الظفيري اعتذاره لجماهير فريقه بعد الخسارة من الفيحاء في الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين. وقال: «الحمد لله على كل حال مباراة لم نقدم فيها المستوى المأمول سنعالج أخطاءنا وبإذن نعوض جماهيرنا في قادم الأيام». وعن مواجهة الاتحاد قال: «ثقتنا كبيرة باللاعبين على العودة لنغمة الانتصارات، وبحول الله ستكون لهم الكلمة في المواجهة وأدعو جماهيرنا الوفية للحضور والمساندة».

على الجانب الآخر يواصل الفريق الأول تدريباته اليومية في إطار تحضيراته لملاقاة الاتحاد غدا (السبت) ضمن الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين، واشتملت التدريبات على تدريبات لياقية، تلا ذلك تدريبات تكتيكية متنوعة، أعقبها مناورة على منتصف الملعب، واختتم التدريب بتمارين الإطالة، شهد التدريب مشاركة اللاعب سلطان غنيمان، ومن المتوقع أن يستعين به المدرب ماتشادو في المباراة، فيما واصل مصعب العتيبي برنامجه التأهيلي مع طبيب الفريق ولن يتمكن من المشاركة في مواجهة الاتحاد، ومن المتوقع أن يكون جاهزاً في مواجهة أحد في الجولة الـ15 من الدوري.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى