الوفد رياضة - الجيش يفرج عن المكافآت للاعبيه بعد الفوز على الرجاء موجز نيوز

الوفد رياضة - الجيش يفرج عن المكافآت للاعبيه بعد الفوز على الرجاء موجز نيوز
الوفد رياضة - الجيش يفرج عن المكافآت للاعبيه بعد الفوز على الرجاء موجز نيوز
الجيش يفرج عن المكافآت للاعبيه بعد الفوز على الرجاء[real_title] فريق طلائع الجيش (أرشيفية)

كتب- عادل يوسف:

 

قرر مجلس ادارة نادى طلائع الجيش، صرف المكافآت المتوقفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، ووعدهم بمضاعفة المكافآت بعد الفوز الذى حققه لاعبو الجيش على الرجاء 2-1 فى المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول في إطار الجولة الرابعة عشرة للدورى الممتاز.

وأكد حلمي طولان، المدير الفني لفريق الجيش، أنه كان في حاجة لهذا الفوز وإحراز الثلاث نقاط من أجل إعادة الثقة للاعبى الفريق العسكرى ومواصلة مشواره فى الدورى هذا الموسم.

وقال طولان، ان المكسب كان يهمه لعلاج اللاعبين نفسيا خاصة بعد العروض السيئة التى مر بها خلال المرحلة السابقة، مؤكدا ان المنظومة العسكرية دائما تعود بسرعة.

واشار الى انه رفض منح اللاعبين راحة وطالب بالتركيز فى اللقاء المقبل امام الاسماعيلى والتى ستكون مهمة وضرورية لتحقيق الفوز من اجل الخروج من النفق المظلم.

واعترف طولان بمعاناة فريقه من هبوط فى المستوى معترفا بوجود مشاكل فنية كبيرة داخل الفريق وهو

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ما ظهر فى المواجهتين اللتين سبقتا لقاء الرجاء ولكن بعد جلسته مع اللاعبين من أجل الخروج من الحالة النفسية التى عاشها الفريق عقب هزيمته امام النصر ومصر المقاصة ونجحنا فى لقاء الرجاء بالخروج بالثلاث نقاط والاهم العرض الجيد.

وقال طولان انه سيعقد جلسة مع مسئولى النادى من اجل دراسة احتياجاته التى يحتاجها فى جميع المراكز وايضا الاستقرار على الاسماء التى سيتم الاستغناء عنها وذلك لان المرحلة المقبلة فى الدورى بالنسبة للفريق العسكرى تعد صعبة للغاية نظرا للموقف المتأزم الذى بات عليه الفريق وحاجته الى تحقيق المزيد من النتائج الجيدة من اجل تخطى المرحلة الصعبة.

وحول اللقاء المقبل فى اطار الجولة الـ14 من منافسات الدورى الممتاز اكد طولان ان هناك استعدادات خاصة للقاء مشيرا الى انه يشعر برغبة كبيرة فى نفوس اللاعبين فى تكرار الفوز والتغلب على الفريق المنافس من اجل التقدم خطوة للمنطقة الدافئة للدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى