#فيتو - #اخبار الرياضه - بعد الإسماعيلي.. المقاصة وجهة الأهلي الجديدة لتوريد النجوم

#فيتو - #اخبار الرياضه - بعد الإسماعيلي.. المقاصة وجهة الأهلي الجديدة لتوريد النجوم
#فيتو - #اخبار الرياضه - بعد الإسماعيلي.. المقاصة وجهة الأهلي الجديدة لتوريد النجوم

بعد الإسماعيلي.. المقاصة وجهة الأهلي الجديدة لتوريد النجوم

اشتهر عن النادي الأهلي في أوائل الألفية الثالثة قيام مسئوليه بتفريغ فرق الدوري من نجومها لدعم صفوفه وضمان الاستمرار في المنافسة بقوة على جميع البطولات التي يشارك فيها محليا وقاريا، خاصة خلال الفترة التي تولى فيها الداهية البرتغالى مانويل جوزيه مقاليد الأمور داخل الفريق الأول.
وصادفت هذه الفترة وجود وفرة من اللاعبين الموهوبين داخل فريق الإسماعيلى، طلبهم مانويل جوزيه بالاسم واستقطبهم الأهلي إلى صفوفه الواحد تلو الآخر وشكل منهم فريقا قويا حقق مع مانويل جوزيه أكثر من 27 بطولة في العصر الذهبي للنادي الأهلي كان أبرزهم محمد بركات وسيد معوض وعماد النحاس وإسلام الشاطر.

ويبدو أن فريق مصر المقاصة، أصبح حاليا هو الصيد الثمين أمام مسئولى الأهلي في الفترة الأخيرة لاستقطاب نجومه لدعم صفوف المارد الأحمر، ليكون بديل الإسماعيلى كأفضل قبلة لمسئولي الأهلي لخطف النجوم وتفريغ الأندية من نجومها ويستعرض التقرير التالى أبرز الصفقات التي قام الأهلي بضمها من المقاصة في الموسمين الماضيين.

أحمد الشيخ
يعتبر أحمد الشيخ أبرز الصفقات التي قام الأهلي بضمها من صفوف فريق مصر المقاصة في الموسم قبل الماضي بعد منافسة شرسة مع الزمالك على ضم اللاعب، بعد تألقه بشكل لفت الأنظار بشدة، حتى إنه حصل على جائزة أفضل لاعب في مصر الموسم الماضى إلى جانب حصده لقب هداف الدوري المصري برصيد 17 هدفًا.

ميدو جابر
وفى بداية الموسم الماضى قام الأهلي بضم صانع ألعاب المقاصة الجديد ميدو جابر الذي تألق بشدة في صفوف المقاصة، وكان محط أنظار العديد من أندية الدوري وأبرزها الزمالك، إلا أن مسئولي الأهلي نجحوا مجددا من خطف اللاعب وضمه لصفوف الأحمر.

هشام محمد
قبل عدة مواسم قرر الجهاز الفنى للأهلي الاستغناء عن خدمات لاعب وسط الفريق هشام محمد بسبب كثرة إصابات اللاعب، ليقرر إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة وقتها ضمه لصفوف الفريق الفيومى، ونجح جلال في إعادة الثقة للاعب واعتمد عليه في مركز صانع الألعاب، حتى أصبح رمانة الميزان داخل الفريق وقاد المقاصة لتحقيق واحد من أفضل مواسمه حتى إنه احتل مركز الوصيف في مسابقة الدوري خلف الأهلي وصعد للمشاركة في بدورى أبطال أفريقيا، ليقرر مسئولو الأهلي شراء هشام محمد وإعادته لصفوف الفريق مقابل دفع قرابة 8 ملايين جنيه المقاصة وهو الذي استغنى عنه الأهلي مجانًا.

حسين الشحات
وتشتد المعركة حاليا بين الأهلي والزمالك على جناح المقاصة وهداف الدوري حاليا حسين الشحات، حيث يرغب كلا الناديين الأهلي والزمالك في ضم اللاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وعلى الرغم من إعلان اللاعب عدم تلقيه أي عروض من القطبين فإن بعض المصادر المقربة من اللاعب أكدت اقتراب الأهلي من خطف اللاعب، بعدما أبدى الأخير عبر وسائل الإعلام أن الانضمام للأهلي هو حلم حياته وأنه لن يلعب داخل مصر إلا للأحمر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى