#فيتو - #اخبار الرياضه - نتائج بطولة الجمهورية الأولى في زوجي مختلط الدارتس

#فيتو - #اخبار الرياضه - نتائج بطولة الجمهورية الأولى في زوجي مختلط الدارتس
#فيتو - #اخبار الرياضه - نتائج بطولة الجمهورية الأولى في زوجي مختلط الدارتس

نتائج بطولة الجمهورية الأولى في زوجي مختلط الدارتس

اختتمت مساء اليوم السبت، منافسات بطولة الجمهورية الأولى زوجي مختلط والتي أقيمت يومي الجمعة والسبت بمقر الاتحاد المصري للدارتس بمشاركة 48 لاعبا ولاعبة من أندية الصيد والقناة الرياضي التابع لهيئة قناة السويس ونادي النجوم الرياضي ومركز شباب الأقصر ونادي الشبان المسيحيين.

وتعتبر هذه البطولة الأولى من نوعها تنفذ ضمن خطة الاتحاد المصري للدارتس هذا الموسم وشهدت منافسة قوية وظهور عناصر متميزة من اللاعبين من الجنسين، وتأتي بطولة الزوجي المختلط وفق للمنافسات التي يجريها الاتحاد الدولي للدارتس WDF وتكون قاسم مشترك في البطولات الدولية والقارية التي ينفذها.

وصرح دكتور يحيي عبد القادر رئيس الاتحاد أن تنظيم بطولة الزوجي المختلط هي وسيلة مؤكدة لرفع مستوى الاحتكاك بين اللاعبين ومن جانب آخر فانها استعداد جدي للمشاركة بالبطولات الدولية والدفع بالعناصر المتميزة من اللاعبين واللاعبات.

وأضاف د/ يحيي أن هذه البطولة تاتي عقب اتمام الاتحاد لأول جمعية عمومية مكتملة الاركان عقدت بعد صدور قانون الرياضة الجديد وبداية فترة استقرار للاتحاد وتمكن من المضي قدما في وضع اسم مصر على خريطة بطولات الدارتس على المستوي الدولي.

وجاءت النتائج كالتالي:
المركز الأول: راضي حسن نبايل ونادين سمير
المركز الثاني:مالك عماد الدين عبد الواحد وولاء على إسماعيل
المركز الثالث: عمر طارق عبد الرحيم وريم محمود عيد
المركز الثالث مكرر :عمر محمد محمود وعائشة محمد سعيد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى