أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد زيدان: لم أكن أتخيل أن أتخطى بوسكي.. وعلينا الاستمتاع والتفكير في الكلاسيكو

زيدان: لم أكن أتخيل أن أتخطى بوسكي.. وعلينا الاستمتاع والتفكير في الكلاسيكو

الأحد 17 ديسمبر 2017 12:22 صباحاً تجاوز الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ، بعد الفوز بمونديال الأندية اليوم في الإمارات على حساب جريميو البرازيلي، المخضرم فيسينتي ديل بوسكي من حيث عدد الألقاب التي حققها على رأس القيادة الفنية في تاريخ الميرينجي، ليؤكد أنه لم يكن يتخيل أبدا تخطى المدير الفني الإسباني.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي "لم أكن أتخيل أن أتخطى ديل بوسكي لأنه كان مدربي وأحترمه للغاية. أنا سعيد لأنني تجاوزت الألقاب التي فاز بها، وأريد الاستمرار بهذه الطريقة، ولكن يجب أن أهنئ لاعبيّ بشكل خاص على ما قدموه لأنه لم يكن سهلا أبدا".

وأشاد زيدان بالأداء الجيد الذي قدمه الريال في نهائي المونديال اليوم: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، بكثافة، نحن جيدين للغاية والفريق في توازن، وخصوصا من الناحية الدفاعية. لقد ظهرنا بشكل رائع".

وتابع "بعد ذلك استحوذنا على الكرة، حين بدأت المباراة كان اللعب معقدا للغاية بالنسبة للمنافس. لقد قدمنا مباراة رائعة وأنا سعيد بالفوز بلقب آخر".

يذكر أن الريال حقق حتى الآن ثلاثة ألقاب من أصل 6 بطولات يخوضها خلال موسم 2017-18 الجاري، في حين يعد كأس العالم للأندية هو اللقب الخامس للنادي الملكي خلال عام 2017 الذي يوشك على الانتهاء.

وكان الفريق العاصمي قد توج بلقب الدوري الإسباني "لا ليجا" ودوري أبطال أوروبا "تشامبيونز ليج" لموسم 2016-17 الماضي، ولقبي السوبر الأوروبي والمحلي مطلع الموسم الجاري، قبل أن يضيف اليوم لقب مونديال الأندية بعد الفوز على جريميو بهدف نظيف.

وأضاف زيدان "لدينا الشغف لتحقيق السداسية. لقد فزنا بخمسة ألقاب في العام وسنواصل. الآن يجب علينا الاستمتاع بمونديال الأندية، والعودة للديار، والراحة والتفكير في باقي الموسم الذي سيكون طويلا للغاية. نحن سعداء ويجب علينا أن نستمتع بهذه اللحظة الجيدة جدا".

وأكد المدرب الفرنسي "أنه لقب إضافي بعد السوبر الإسباني والأوروبي. كان يتوجب علينا الفوز بهذه البطولة ونجحنا في ذلك بأفضل طريقة، وبتقديم كرة قدم جيدة جدا".

وختاما، بعث زيدان برسالة تفاؤل قبل مواجهة الغريم التقليدي، ، في الليجا: "إنها لحظة جيدة جدا للمدريديين ونحن نعيشها عن قرب. لا أعرف إن كانت من ذهب، ولكن نعم هذه لحظات جيدة جدا لنا. يجب أن نواصل بهذه الطريقة، والنتائج جيدة جدا. علينا الاستمتاع والتفكير الآن في الكلاسيكو".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بطولة استراليا للتنس: مفاجآتان من العيار الثقيل
التالى مجلس الزمالك يقرر صرف مبلغ مالي لأسرة لاعبه المتوفى