الأسيوطي: لا نمانع رحيل عنتر

الأسيوطي: لا نمانع رحيل عنتر
الأسيوطي: لا نمانع رحيل عنتر

الأسيوطي: لا نمانع رحيل عنتر

الأحد 17 ديسمبر 2017 10:54 صباحاً قال هادي خشبة، مدير الكرة بنادي الأسيوطي، إن إدارة الفريق لا تمانع رحيل محمد عنتر، لكن مع نهاية الموسم الحالي.

وأشار خشبة في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، إلى أن اللاعب يركز حاليا مع الأسيوطي لتحقيق مركز جيد في الدوري.

وتألق عنتر مع الأسيوطي هذا الموسم، حيث شارك في جميع المباريات وتصدر جدول هدافيه بـ3 أهداف، فضلا عن صناعة 5 آخرين.

وأضاف خشبة "لن نقف أمام مستقبل أي لاعب، ولكن مناقشة مسألة الرحيل ستكون في نهاية الموسم، لا نريد أي خلل في تكوين الفريق حاليا".

وأوضح: "أي لاعب يصل إليه عرض يتناسب مع النادي لن نقف أمامه، وسيتم مناقشة كافة العروض بنهاية الموسم، خصوصا وأننا نريد تحقيق مركز جيد في الدوري والتقدم أكثر في مسابقة كأس مصر".

وأكمل: "حتى الآن لا توجد بورصة للاعبين المصريين، ويتم وضع قيمة مالية لكل لاعب، ولكن ما يحسم التفاوض هو مسألة رغبة اللاعب ومدى حرصه على الانتقال لنادي معين، وهو ما يساعد في موازين القوة في التفاوض".

وأردف: "لابد وأن يكون هناك تقييم لكل اللاعبين وفقا للعديد من الأمور، حسب المستوى وعدد المباريات وعدد المواجهات الدولية والإصابات التي تعرض لها، ويكون الأمر محكوم من اتحاد الكرة لعملية تسيعر اللاعبين وأن تكون وفقا لأسس ومعايير".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى