رياضة عالمية الثلاثاء رسميا.. برشلونة يعلن تعافي ديمبيلي

رياضة عالمية الثلاثاء رسميا.. برشلونة يعلن تعافي ديمبيلي
رياضة عالمية الثلاثاء رسميا.. برشلونة يعلن تعافي ديمبيلي

رسميا.. برشلونة يعلن تعافي ديمبيلي

الثلاثاء 02 يناير 2018 09:22 مساءً أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي تعافي لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي من إصابته في عضلات الفخذ الأيسر.

وأصدر النادي الكتالوني بيانا عبر موقعه الرسمي مساء اليوم الثلاثاء، يعلن فيه أن اللاعب تلقى التصريح الطبي، بعد غيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر ونصف، وتحديدًا بعد 108 يومًا.

وبالتالي أصبح بإمكان المدير الفني إرنستو فالفيردي الاعتماد على صاحب الـ20 عامًا خلال المباريات المقبلة، حيث يستعد البرسا لمواجهة سيلتا فيجو يوم الخميس المقبل، في دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا.

ومن المقرر أن يستأنف برشلونة مسيرته نحو التتويج ببطولة الليجا، عندما يستضيف ليفانتي على ملعب "كامب نو" يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع 18 من مسابقة الدوري الإسباني.

وكان ديمبيلي تعرض للإصابة يوم 16 سبتمبر الماضي خارج الديار في مباراة خيتافي بعد خوضه 25 دقيقة فقط، وانتهى اللقاء لصالح برشلونة (2-1) بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

يذكر أن اللاعب الفرنسي انتقل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، كأغلى صفقة في تاريخ النادي الكتالوني (105 مليون يورو + 42 كمتغيرات).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى