أخبار عاجلة
المكسيك تواجه اسكتلندا تحضيرًا للمونديال -

شاهد.. جماهير تكشف سبب أزمات عماد متعب وفرص عودته للمنتخب

شاهد.. جماهير تكشف سبب أزمات عماد متعب وفرص عودته للمنتخب
شاهد.. جماهير الأهلى تكشف سبب أزمات عماد متعب وفرص عودته للمنتخب

شاهد.. جماهير تكشف سبب أزمات عماد متعب وفرص عودته للمنتخب

كان ولا يزال أحد أهم جلادى حراس المرمى فى تاريخ الكرة المصرية بل وأبرزهم على الإطلاق فى ال15 عاما الأخيرة إنه عماد متعب مرعب ومتعب الحراس كما يلقبه عشاق الكرة المصرية وتحديدا جمهور النادى الذى طالما تغنى باسمه وبأهدافه فى المباريات الكبرى خاصة التى يسجل فيها بعد "التسعين".

عاش عماد متعب عشرا خضر لم يترك فيهن مباراة إلا وكانت له بصمة فيها "سجل" سواء مع المنتخب أو النادي وكم من مباراة كبيرة وكم من بطولة حسمت بأقدامه خاصة فى الدقائق القاتلة لكنها الأيام التى لا تظل على حال فبعد السنين الخضر عاش "متعب" سبعا عجاف لم يلامس معشوقته سوى للحظات كان آخرها الموسم الماضي الذي أتيحت له فرص عديدة للعب والمشاركة لكنه لم يتمكن من المشاركة.

الكل أجمع على أن متعب آخر عنقود الموهوبين فى مصر فبعده عن الملاعب ومعانقة الشباك تسبب فى أن تعيش الكرة المصرية سواء على مستوى المنتخب أو النادى أعواما عجاف فيها يغاث الناس ويعصرون فعدم وجود البديل أصاب الكرة المصرية بعقم ولم يعد هناك رأس الحربة الذى تعشقه الكرة وأينما وجهها تذهب طائعة دون ملل أو كلل.

صدى البلد سأل عددا من جماهير عن أزمة "متعب" وهل هى إدارية أم متعلقة باللاعب نفسه وعدم قدرته على اللعب خاصة وأنه تجاوز الثلاثين من عمره وهل إعارته لمدة 6 شهور لفريق التعاون السعودى ستكون تجربة ناجحة تمكنه من العودة مرة أخرى لمستواه المعهود وهل سنرى متعب بقميص المنتخب فى الفترة القادمة؟

الجماهير أكدت أن "متعب" قادر على العطاء لعدة سنوات قادمة وأن أزمته بالدرجة الأولى إدارية ويسأل عن الحالة التى وصل لها حسام البدرى المدير الفنى للنادى مؤكدين أن تجربة الإعارة لفريق التعاون ستكون مثمرة وتشهد عودة أمير الموهوبين لمستواه ومن المرجح أن يكون "مهاجم" المنتخب بنهائيات كأس العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراقب مباراة المصري وبتروجت يكشف كواليس واقعة "الإشارة الخارجة" لـ"حسام حسن"
التالى رياضة عالمية الخميس برشلونة يتعادل مع سيلتا فيجو في كأس الملك