أخبار عاجلة

هل ينجح المالك في تفعيل الفريق الواحد في النصر؟

هل ينجح المالك في تفعيل الفريق الواحد في النصر؟
هل ينجح المالك في تفعيل الفريق الواحد في النصر؟

تترقب الجماهير النصراوية خلال الساعات القادمة، خطط وبرامج عمل رئيس ناديها الجديد والمكلف من قبل هيئة الرياضة سلمان المالك في رسم خارطة الإنقاذ وبناء المستقبل وتوحيد الصفوف النصراوية نحو هدف واحد لخدمة الكيان النصراوي، حيث بَارَكْت الجماهير في وسائل التواصل الاجتماعي جميع الخطوات الحكومية من قبل هيئة الرياضة في تكليف رئيس جديد خلفا للأمير فيصل بن تركي.

المالك كان المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم

أطلق مطلع ديسمبر 2017 من خلال حملته لمنصب رئاسة الاتحاد السعودي تحت شعار «فريق واحد»، مستخدماً عبارة تشرح معنى الشعار باختصار، هي «أقوياء وحدنا.. ولكن لا نُهزم سوياً»، وبدأ الحملة التي نافس بها رئيس الاتحاد الحالي عادل عزت بتغريدة كتب فيها: بِسْم الله نبدأ.. وتوكلنا على الله.. كلنا فريق واحد ومن خلالها تتطلع جماهير النصر أن يكون شعار كلنا فريق واحد، وأقوياء وحدنا أن تكون اعمال ميدانية في ناديها من خلال المالك الذي يتسلم اليوم زمام الامور الإدارية في احد أكبر الاندية السعودية جماهيرية.

وقال المالك وهو يخاطب الأندية السعودية في حملته الانتخابية «أنه جزءٌ كبيرٌ من برنامجه الانتخابي يتركز على فكرة الفريق الواحد، فكلنا»فريق واحد«، ونقصد بـ»كلنا" ؛ اتحاد القدم، والأندية، واللاعبين، والمدربين، والإداريين، والحكام، والجمهور، والإعلام، وقبل وبعد كل شيء ودائماً المنتخبات الوطنية، ومن هذا المعنى الشامل يولد معنى آخر، نرى أنه سيساعد بشكل كبير في تطوير كرة القدم، ونقلها إلى مناطق أكثر حيوية وفعالية وأعلى قيمة فنية، هو: الدرجة الممتازة والأولى والثانية والثالثة.. فريق واحد”.والسؤال الذي يدور في أذهان الجماهير النصراوية هل يستطيع سلمان المالك في صناعة كيان نصراوي متكامل يوازي شعاره كلنا فريق واحد من خلال جمع النصراويين وتوحيد الصفوف ؟


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - محمد الصباحي حكمًا للقاء الزمالك وطلائع الجيش موجز نيوز
التالى مجلس الزمالك يقرر صرف مبلغ مالي لأسرة لاعبه المتوفى