أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم في البنوك اﻹثنين 22 - 1 - 2018 -

«أتالانتا» يطيح بنابولي خارج كأس أيطاليا فى مفاجأة كبرى

«أتالانتا» يطيح بنابولي خارج كأس أيطاليا فى مفاجأة كبرى
«أتالانتا» يطيح بنابولي خارج كأس أيطاليا فى مفاجأة كبرى

«أتالانتا» يطيح بنابولي خارج كأس أيطاليا فى مفاجأة كبرى

حقق أتالانتا كبرى المفاجآت في دور ربع النهائي من بطولة كأس ، بعد الفوز على نابولي بهدفين لهدف، والتأهل لنصف نهائي كأس من ملعب السان باولو.

كان نابولي هو الأخطر في صناعة الفرص في الشوط الأول من المباراة، وكانت أهم الفرص تسديدة كاييخون بيسراه من داخل منطقة الجزاء والتي أبعدها الحارس إلى ركنية، ثم الفرصة التي هيأها كاييخون لآدم أوناس داخل منطقة الجزاء ولكن الجزائري فشل في حسمها داخل المرمى.

ثم سنحت فرصة أخرى محققة للتهديف وهى تلك التي جاءت في الدقيقة 29 بعد كرة أرسلها كاييخون لزيلينسكي المتقدم ليسار منطقة الجزاء والذي لمس الكرة بيمناه ولكن الحارس بيريشا أمسكها بثبات.

تقدم أتالانتا في النتيجة عبر كاستانيا، بعد كرة أرسلها المتألق أليخاندرو جوميز لكورنيليوس داخل منطقة الجزاء ثم تهيأت للجناح الأيمن الذي سددها بقوة داخل الشباك في الدقيقة 50.

بعد التأخر أدخل ماورتسيو ساري كلًا من لورينزو إنسينيي وديريس ميرتنس في مكاني ماريك هامسيك وخوزيه كاييخون، لكن أتالانتا ظل يبادل نابولي الهجمات باستمرار.

ومن هجمة مرتدة استطاع أليخاندرو جوميز بمهارة مجهود فردي أن يُعاقب نابولي ويضيف الهدف الثاني ببراعة كبيرة بعد تخطي مدافع نابولي وتسديد كرة قوية سكنت شباك حارس نابولي لويس سيبي.

قلص ديريس ميرتنس النتيجة في الدقيقة 84، بعد كرة أرسلها له إنسينيي بيمناه داخل منطقة الجزاء وقابلها البلجيكي برأسية سكنت شباك الفريق البيرجاميسكي، لكن هذا لم يكن كافيًا للعودة في المباراة ليحقق أتالانتا تأهل مستحق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالحفيظ: السعيد لم يطلب الرحيل.. ورحيل فتحي وإكرامي ومعلول مرفوض
التالى سلامة حكمًا للقاء الاتحاد والمقاولون.. والبنا للإسماعيلي والأسيوطي