أخبار عاجلة
بيتهوفن -
فلوس التلفزيون ! -

«البدري»: اقتربنا من صدارة الدوري.. و«حمدي» لاعب واعد

«البدري»: اقتربنا من صدارة الدوري.. و«حمدي» لاعب واعد
«البدري»: اقتربنا من صدارة الدوري.. و«حمدي» لاعب واعد

«البدري»: اقتربنا من صدارة الدوري.. و«حمدي» لاعب واعد

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على فريق النصر بأربعة أهداف دون مقابل مساء الثلاثاء، وإضافة ثلاث نقاط تقرب الفريق خطوة للوصول إلى صدارة البطولة المحلية.

وقال "البدري"، في تصريح لموقع النادي الرسمي، إن النصر أدى مباريات مميزة خلال الفترة الأخيرة، لذلك حرصت على دراسته بشكل جيد قبل المباراة، وذلك لإيقاف قوته.. وأشار إلى تألق لاعبه أحمد حمدي.. وقال إنه لاعب واعد، وأمامه الكثير ليقدمه للأهلي، ولذلك رفضنا إعارته أو رحيله في بداية الموسم.

ولفت "البدري" إلى أن استبعاد السعيد من مباراة النصر يرجع إلى خوضه عددًا كبيرًا من المباريات خلال الفترة الماضية، لذلك كان يجب أن يحصل على راحة.

وأوضح "البدري"، أن محمد الشناوي حارس الفريق لم يتعرض لإصابة خطيرة خلال الشوط الأول من لقاء النصر اليوم وفضلت 

منح الحارس راحة.. وأكد أن كل لاعبي الأهلي عناصر أساسية ولديهم الرغبة لإثبات قدراتهم عند الحصول على فرصة في المشاركة وخروج أي لاعب من الأهلي، سواء للإعارة أو البيع، يخضع إلى معايير محددة، وهي مصلحة النادي والفريق واللاعب.

من جانبه، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، إن حسام البدري سيعقد اجتماعا هاما اليوم الأربعاء، مع لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، لبحث صفقات فترة الانتقالات الشتوية شهر يناير الجاري.

وأوضح عبد الحفيظ أن الجلسة سوف تناقش مصير العروض التي وصلت لضم بعض اللاعبين، إلى جانب حسم التدعيمات التي يرغب الجهاز القيام بها في الفترة المقبلة.

وأشار "عبد الحفيظ" إلى أن موقف مؤمن زكريا من الرحيل إلى فريق الإمارات الإماراتي لا يتوقف على المقابل المالي فقط.. وقال إن هناك عروضا كان لها وضع خاص من حيث المقابل الكبير، كما حدث مع الجابوني ماليك إيفونا وأحمد حجازي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد الدولي يهدد بحظر نشاطات الاتحاد الجزائري
التالى الوفد رياضة - بالفيديو: "لمس أكتاف".. كلوب يقهر جوارديولا موجز نيوز