أخبار عاجلة

ضاعت الصدارة

ضاعت الصدارة
ضاعت الصدارة
رفض لاعبو منتخبنا الأوليمبي المشارك في بطولة كأس آسيا تحت سن 23، التي تقام فعالياتها بالصين، تصدر المجموعة «C» التي تضم كلاً من «العراق، ماليزيا، الأردن»، وذلك بعد خروجه بنقطة من أمام العراق في المواجهة التي جمعتهما ظهر أمس (السبت) ضمن الجولة الثانية من مباريات الدور التمهيدي وانتهت بالتعادل السلبي.

وكانت الفرصة مواتية لنجوم منتخبنا كي يتصدروا مجموعتهم بعد أن منحت لهم الفرصة، خصوصا أن المنتخب الماليزي أوقف المنتخب الأردني، ولم يستثمر لاعبو منتخبنا كافة الفرص التي سنحت لهم أمام المنتخب العراقي الذي حافظ على صدارة المجموعة بـ«4 نقاط»، فيما يتساوى الأخضر الأوليمبي والنشامى بالنقطتين اللتين بحوزتهما.

وباتت الكرة في ملعب اللاعبين بعد غد (الثلاثاء) عندما يواجه الأخضر نظيره الماليزي عند الساعة 2.30 ظهراً في مواجهة لن تقبل القسمة على اثنين، إما أن يحقق لاعبو المنتخب الفوز أو يخرجوا من البطولة بشكل رسمي.

وفي مواجهة أخرى من ذات المجموعة سقط المنتخب الأوليمبي الأردني في فخ التعادل أمام نظيره الماليزي، بنتيجة 1-1، تقدم «النشامى» بهدف عن طريق ورد البري، بالدقيقة 15، قبل أن يحرز المنتخب الماليزي هدف التعادل بالدقيقة 42، من ضربة جزاء نفذها محمد صفاوي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «المصري» يهدد بالانسحاب من الدوري
التالى مجلس الزمالك يقرر صرف مبلغ مالي لأسرة لاعبه المتوفى