أخبار عاجلة

الصحف العالمية: انتصار كروي للمرأة السعودية

الصحف العالمية: انتصار كروي للمرأة السعودية
الصحف العالمية: انتصار كروي للمرأة السعودية
لم يكن يوم (الجمعة) يوماً عادياً للمرأة السعودية، التي تواجدت في مدرجات ملاعب كرة القدم لأول مرة في التاريخ، وبعد قرار السماح لهن بحضور مباريات كرة القدم، ودعم فرقهن من قلب الحدث.

ليلة الجمعة تواجدت العائلات وشاهدت مباراة فريقي الأهلي والباطن ضمن الجولة 17 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين التي انتهت نتيجتها بخماسية خضراء دون مقابل للسماوي.

الصحف العالمية أفردت مساحات عبر صفحاتها «الورقية والإلكترونية» حول السماح للعائلات بالتواجد في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة).

من جانبه، امتدح الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) السماح للعائلات بالحضور في المدرجات، وأكد أن تواجد المرأة يعتبر «انتصارا كرويا» لها، متمنياً دوام التقدم والنجاح والتواجد لمؤازرة الأخضر في كأس العالم بروسيا 2018.

وكتب «FIFA» عبر حسابه باللغة العربية على موقع تويتر: انتصار كروي جديد للمرأة السعودية، مشجعات الأهلي هتفن لفريقهن من المدرجات في ملعب «الجوهرة المشعة» للمرة الأولى في تاريخ المملكة.

وأضاف: الاتحاد الدولي يهنئكن بالإنجاز ويتمنى لكُنّ التقدم والنجاح في المزيد من المجالات، نراكنَّ قريباً مع الأخضر في روسيا.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - شاهد.. مختار مختار : حققنا فوز هام على الجيش رغم غيابات الفريق موجز نيوز
التالى مجلس الزمالك يقرر صرف مبلغ مالي لأسرة لاعبه المتوفى