عيد الصغير.. يئن بـ«ألم كبير»

عيد الصغير.. يئن بـ«ألم كبير»
عيد الصغير.. يئن بـ«ألم كبير»
تداول مرتادو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاعب النصر والمنتخب السعودي السابق عيد الصغير وهو يتحدث مع أحد الأشخاص عن تجربته السابقة في الملاعب الرياضية وذكرياته القديمة، وبدا واضحا من خلال حديثه في المقطع تأثره بالجلطة التي أصابته في السنوات الأخيرة، التي أثرت في طريقة حديثه، إذ يعاني من صعوبة واضحة في التحدث.

وذكر عيد أن مركز الظهير الذي كان يلعب فيه يعتبر من أصعب المراكز في كرة القدم، ويحتاج إلى جهد بدني عال وقوة جسدية، مشيرا إلى أن هناك لاعبين عدة واجه صعوبة في لقائه بهم، أبرزهم محمد المغنم (الصاروخ).

ويعتبر عيد صالح مرسال الملقب بالصغير من أبرز اللاعبين الذين مروا على تاريخ الكرة السعودية في مركز الظهير الأيسر، وهو من جيل محمد سعد العبدلي وعبدالله عبدربه وناصر الجوهر ومحمد المغنم (الصاروخ). التحق بالنصر عام 1384، واستمر في الملاعب حتى اعتزاله عام 1403، وعمل مديرا للكرة في نادي النصر في بطولة كأس العالم الأولى للأندية التي شارك فيها النصر كأول ممثل للكرة السعودية والآسيوية.

من جهته، تحدث لـ«عكاظ» رئيس رابطة لاعبي النصر القدامى الكابتن هاشم سرور، وذكر أن عيد الصغير يعاني من ظروف صحية ومادية صعبة جدا، وأنه أصيب بأكثر من 6 جلطات في الدماغ في السنوات الأخيرة استقرت في اليد والقدم.

وأضاف سرور: تمت معالجته في عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة وآخرها في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية، لكن تأثير الجلطة في الدماغ كان كبيرا جدا، ما أدى إلى صعوبة في الكلام والحركة حتى أننا نجد صعوبة في التواصل معه، إذ لا يستطيع الرد على الجوال ولا يستطيع الحديث معنا أثناء زيارته إلا بصعوبة بالغة.

وناشد سرور المسؤولين الرياضيين وأهل الخير وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ، بالالتفات إلى وضع عيد الصغير الصحي والمادي، إذ يعاني من ظروف مادية صعبة جدا ويسكن في منزل بالإيجار منذ نحو 15 عاما يتم دفعه عن طريق بعض المسؤولين وأهل الخير.

وقال سرور: أثق ثقة تامة بأن المستشار تركي آل الشيخ سيقف مع الكابتن عيد الصغير بمجرد وصول الأمر له، لأنه عودنا على الوفاء والوقوف مع جميع الرياضيين الذين خدموا الكرة السعودية، وآخرها وقفاته التي كانت مع أسرة الفقيد محمد الخليوي والكابتن سالم مروان وأسرة الفقيد مبروك التركي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى