أوباميانغ يقترب من أرسنال.. ومدير دورتموند: غير منضبط

أوباميانغ يقترب من أرسنال.. ومدير دورتموند: غير منضبط
أوباميانغ يقترب من أرسنال.. ومدير دورتموند: غير منضبط
اقترب الدولي الغابوني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني بيير إيميريك أوباميانغ من ارتداء قميص نادي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك حسب ما كشفته صحيفة «bild» الألمانية، مشيرة بأن ذلك سيتم في الأيام القليلة المقبلة.

وقالت الصحيفة من دون ذكر أي مصدر أن أرسنال يسعى إلى الحصول على خدمات أوباميانغ خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وقد ينجز كافة تفاصيل العقد «في الأيام القليلة المقبلة».

ويتواجد والد اللاعب ووكيله بيار أوباميانغ في لندن لإجراء محادثات مع نادي العاصمة الإنجليزية الذي يحتل المركز السادس في الدوري المحلي.

وكشفت ذات الصحيفة أن دورتموند يسعى بدوره إلى الحصول على مهاجم تشلسي البلجيكي ميشي باتشواي ليحل بدلا من أوباميانغ.

وتدهورت العلاقة بين أوباميانغ ودورتموند في الأشهر الأخيرة، إذ استبعد للمرة الثالثة في آخر موسمين ما عزز إمكانية انتقاله بسرعة.

وانتقد المدير الرياضي ميكايل تسورك أوباميانغ بقوله: لم أعد أعــرفه، كان اللاعب مثالا للاحترافية ومنضبطا، لكن في الوقت الحالي الأمر ليس كذلك، لا أدري ما يجول في خاطره، وأضاف: مستقبل النادي هو الأولوية، لن ندع الأمور تصل إلى مرتبة الخطر.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى