الوفد رياضة - حسام البدري : لا أفكر في الرحيل عن الأهلي موجز نيوز

حسام البدري : لا أفكر في الرحيل عن الأهلي[real_title] حسام البدري
كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال

أبدى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اندهاشه من الشائعات التي أثيرت في الساعات الماضية عن تلقيه عرضًا لتدريب نادي اتحاد جدة السعودي، مؤكدًا أن كل ما نشر حول هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

وقال البدري، إنه لم يتلقَ عروضًا جديدة، باستثناء عرضيْ الوداد المغربي والترجي التونسي والذي اعتذر عنهما، موضحًا عدم تلقيه أي عروض سواء شفهية أو رسمية من الفريق السعودي، مضيفًا أنه لا يعرف السبب وراء نشر مثل هذه الأخبار في هذا التوقيت الصعب من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وبعد اعتلاء الفريق قمة جدول المسابقة.

وأكّد المدير الفني للأهلي على تركيزه التام مع الفريق في المرحلة الحالية الهامة من مشوار الأهلي، هذا الموسم، والتي يتطلع الفريق خلالها لمواصلة تربعه على قمة جدول الدوري، والاستعداد بشكل جيد لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدّد البدري على أنه لا يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء أو يشغل باله بأي أمور أخرى تُعيقه عن مواصلة مسيرة النجاح مع الفريق في الفترة الحالية، والتي كان آخرها التتويج بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخ النادي بعد الفوز على المصري بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى