«أخضر الفروسية» يحصد المركز الأول في أولى جولاته

«أخضر الفروسية» يحصد المركز الأول في أولى جولاته
«أخضر الفروسية» يحصد المركز الأول في أولى جولاته

واس (الخبر)

حقق المنتخب السعودي للفروسية المركز الأول في أولى جولات بطولة تصفيات كأس العالم لالتقاط الأوتاد، والتي تقام حاليا بالتزامن مع بطولة الشرقية للفروسية "عز وهيبة"، وذلك في شاطئ العزيزية بمحافظة الخبر.

وبدأت المنافسة التي تقام على شاطئ العزيزية، ضمن مهرجان وبطولة الشرقية للفروسية "عز وهيبة"، في أول أيامها على 3 جولات منقسمة إلى شوطين لكل منتخب، بالتقاط الوتد (فردي رمح 6 سم) مرتين، و (فردي رمح 4سم)، فيما جاء الشق الآخر من المنافسة بـ (زوجي رمح 6سم) و (فريق رمح) و (فريق رمح 4سم).

وحصد خلالها المنتخب السعودي المركز الأول برصيد 148 نقطة، متقدماً على نظيره الأمريكي الذي حل في المركز الثاني برصيد 91.5 نقطة، فيما حل المنتخب النرويجي ثالثاً برصيد 90 نقطة.

يذكر أن تصفيات كأس العالم لالتقاط الاوتاد، جاءت بمشاركة المنتخب السعودي والمنتخب الأمريكي، والمنتخب النرويجي، ضمن بطولة الشرقية للفروسية "عز وهيبة" التي بدأت أمس، وتبقى عليها يومين، بدعم وإشراف من أمانة المنطقة الشرقية، ورعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى