الوفد رياضة - ماكيدا: انتظروا الاتحاد في المباريات القادمة.. وسنلعب للفوز فقط موجز نيوز

ماكيدا: انتظروا الاتحاد في المباريات القادمة.. وسنلعب للفوز فقط[real_title] ماكيدا المدير الفني للاتحاد السكندري (أرشيفية)

الإسكندرية- سامح سعيد:

 

أجواء من السعادة والارتياح غابت لفترة طويلة عاشها نادي الاتحاد السكندري عقب الفوز الكبير على النصر بثلاثية رائعة تناوب علي إبرازها الصفقات الجديدة كابوريا وبناهيني ورزاق سيسيه لتعود الجماهير السكندرية تتغني مجددا بأسماء نجومها وتستعيد ذكريات الزمن الجميل.

الفوز على النصر وضع الاتحاد على أول الطريق الصحيح نحو البقاء في بطولة الدوري العام رغم أن الطريق مازال طويلا وشاقا إلا أن الشىء الذي طمأن الجماهير هي الحالة الفنية الجيدة للاعبين وليس مجرد تسجيل ثلاثة أهداف وتحقيق فوز هو الأكبر للاتحاد هذا الموسم.

ماكيدا المدير الفني للاتحاد وجه شكره عقب المباراة للاعبي فريقه مؤكدا أنهم قدموا مباراة كبيرة يستحقون عليها الفوز على فريق قوي رغم أنه من الفرق المهددة بالهبوط .

وقال ماكيدا: لا فرق لدى بين مباراة امام النصر أو حتى الأهلي المهم هو تحقيق الفوز والاستمرار في الزحف نحو المنطقة الدافئة ثم التطلع نحو المنافسة على مركز جيد في نهاية الدور الثاني مشيرا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

إلى أن الاتحاد مازال سيقدم الأفضل في المباريات القادمة بعد انسجام لاعبيه سويا.

وأضاف المدير الفني الصفقات الجديدة أضافت للفريق لا شك في هذا لذلك قام الجهاز الفني بالدفع بأغلب اللاعبين الجدد منذ المباراة الأولى لهم لكن هذا لا يمنع من الإشادة بباقي للاعبين وعلى رأسهم حارس المرمى الهاني سليمان.

محمد ابراهيم مدير الكرة طالب الجماهير بضرورة الالتفاف حول الفريق وأن الانتصارات و الاستقرار يجعلان الجهاز الفني والإداري قادرا على تطبيق ما يرغب فيه من تعديلات خاصة وأن هناك الكثير من الطموحات نعمل على تطبيقها.

وقال إبراهيم: لن تتعاقد خلال الفترة القادمة إلا مع اللاعب الذي يليق باسم الاتحاد السكندري والذي يمثل اضافة حقيقية للفريق وأن أي لاعب لا يرغب في ارتداء فانلة الاتحاد السكندري فلا مكان له بيننا.

وبعيدا عن الفوز على النصر وافقت لجنة المسابقات على إقامة مباريات الاتحاد القادمة بستاد برج العرب بدلا من ستاد الاسكندرية بناء على طلب المدير الفني ماكيدا. 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى