الأهلي السعودي: لا نفاوض عبدالله السعيد أو طارق حامد

الأهلي السعودي: لا نفاوض عبدالله السعيد أو طارق حامد
الأهلي السعودي: لا نفاوض عبدالله السعيد أو طارق حامد

الأهلي السعودي: لا نفاوض عبدالله السعيد أو طارق حامد

الأحد 21 يناير 2018 01:54 صباحاً نفى أحمد بن حسين بامعوضه مدير الاحتراف بنادي أهلي جدة السعودي وجود أي مفاوضات من جانب إدارة ناديه بالثنائي عبدالله السعيد لاعب الأهلي وطارق حامد لاعب الزمالك.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت الى وجود اهتمام من جانب نادي أهلي جدة السعودي بتدعيم الفريق بالثنائي المصري.

وأشار مسؤول النادي السعودي في تصريحات لبرنامج "الحريف" "وجودي في مصر كان للتواجد من أجل المشاركة في دراسة تخص الفيفا مقامة في القاهرة حاليا، وسأغادر البلاد خلال ساعات".

وواصل "عبدالله السعيد لاعب كبير وصاحب قيمة عالية في الكرة المصرية، لكن لا يوجد اي مفاوضات من جانبنا معه او مع النادي الأهلي للتعاقد معه".

وأضاف "كنا نريد مهاجم لتعويض غياب السومة عن الملاعب بسبب الإصابة، مؤمن زكريا كان اللاعب المناسب، نجحنا في الحصول عليه خاصة أن عدد من اندية الخليج كان لديها رغبة في التعاقد معه".

وأكمل "طارق حامد هو الأخر لاعب مميز، البعض ربط رغبتنا في تدعيم مركز خط الوسط بوجودي في مصر للتعاقد معه، لكن الحقيقة لا يوجد اي مفاوضات مع الزمالك بشأنه".

واختتم "محمد عبدالشافي لاعب كبير وصاحب اخلاق عالية، فضل الخروج معارا ليشارك في المباريات من أجل منتخب مصر والمونديال، الجميع يريد مساعدة عبدالشافي، كان من الصعب أن يلعب أساسيا معنا في الفترة الحالية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى