إنتر وروما.. قمة «نار»

إنتر وروما.. قمة «نار»
إنتر وروما.. قمة «نار»
تعود الحياة اليوم (الأحد) إلى عدد من المسابقات الأوروبية «إسبانيا وإيطاليا وألمانيا» عندما تقام 15 مباراة مهمة لكل فريق لأجل حصد العلامة الكاملة، إضافة لتحسين مراكزهم في سلم الترتيب.

في الدوري الإيطالي تعود الإثارة من جديد بعد توقف دام أسبوعين، وستتجه كافة الأنظار صوب القمة المرتقبة بين فريقي إنترميلان وروما ضمن الأسبوع 21، يأمل إنتر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة وبفارق 9 نقاط عن نابولي المتصدر وثلاث عن روما الخامس، العودة إلى سكة الانتصارات التي غاب عنها في المراحل الخمس الأخيرة.

ولا يختلف وضع روما كثيرا عن إنتر الذي يشرف عليه المدرب السابق لنادي العاصمة لوتشيانو سباليتي، إذ لم يحقق أي فوز في المراحل الثلاث الأخيرة وودع مسابقة الكأس على يد تورينو بالخسارة أمام الأخير على أرضه 1-2 في الدور ثمن النهائي.

وفي باقي المباريات يواجه أتلانتا نظيره نابولي، وبولونيا أمام بينفينتو، لاتسيو يلتقي كييفو فيرونا، أودينيزي مع سبال، هيلاس فيرونا يواجه كروتوني، سامبدوريا أمام فيورنتينا، ساسولو وتورينو، كالياري مع ميلان.

صدارة وصحوة

وفي الليغا الإسبانية تقام 4 مباريات مهمة جداً، يأمل برشلونة الخروج من صدمة الخسارة المفاجئة التي تلقاها في ديربي كتالونيا أمام إسبانيول ضمن ذهاب كأس الملك بهدف دون مقابل ومواصلة تحقيق الانتصارات في الليغا الذي يتربع على صدارتها برصيد 51 نقطة ويأمل في تحقيق الفوز على نظيره ريال بيتيس للحفاظ على سجله خالياً من أي خسارة، في الجهة الأخرى يأمل أنصار ريال مدريد أن يعيد «الملكي» هويته التي فقدت هذا الموسم تحديداً وتحقيق الفوز على ديبورتيفو لاكورونا، فيما يواجه ديبورتيفو ألافيس نظيره ليغانيس، ويلتقي ريال سوسييداد سيلتا فيغو.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى