ديربي جدة «ولّع»

ديربي جدة «ولّع»
ديربي جدة «ولّع»
تشهد عروس البحر الأحمر مدينة جدة هذه الأيام عودة الإثارة والمنافسة بين قطبيها الاتحاد والأهلي بعيدا عن البساط الأخضر، إذ تزينت شوارع جدة بلوحات حملة «ادعم ناديك»، واعتلت اللوحات عبارة تحفيزية بعنوان «من يدعم ناديه أكثر؟» وأسفلها شعارا الفريقين.

وتسعى الهيئة العامة للرياضة إلى بث التنافس بين جماهير القطبين للمشاركة في دعم الناديين، إذ إن فوائد الاشتراك في الحملة ستعود عليهما بالنفع من خلال التجديد مع المحترفين والتعاقد من لاعبين آخرين مميزين، مما يساهم في منافستهما في المسابقات المحلية والخارجية وعودة هيبتهما.

وشهد التحديث الجديد للمشتركين في الحملة تصدر جماهير فريق الهلال رغم خروج 500 مشترك (ربما يعود ذلك إلى خسارة الفريق من القادسية وخروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين)، وجاءت ثانيا جماهير فريق النصر بفارق 4 آلاف مشجع عن المتصدر الهلال،

فيما يحتل فريق الاتحاد المركز الثالث بفارق كبير (نحو 18 ألف مشجع) عن منافسه التقليدي فريق الأهلي الذي يحتل المركز الرابع.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى