علوم «جوجل» تنظّم لعبة «فزورة جوجل» في القاهرة: لسنا مجرد محرك بحث فقط موجز نيوز

علوم «جوجل» تنظّم لعبة «فزورة جوجل» في القاهرة: لسنا مجرد محرك بحث فقط موجز نيوز
علوم «جوجل» تنظّم لعبة «فزورة جوجل» في القاهرة: لسنا مجرد محرك بحث فقط موجز نيوز

الخميس 1 ديسمبر 2016 05:02 مساءً نظمت شركة Google اليوم بالقاهرة لعبة «فزورة جوجل»، وهي تجربة ترفيهية حيث يحاول اللاعبين فك الرموز والشفرات وإيجاد الحل للهروب.

«فزورة Google» عبارة عن غرفة أقامها فريق Google الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويشارك من خلالها الضيوف في حل مجموعة من الفوازير والألغاز باستخدام منتجات وخدمات Google، مثل البحث الصوتي Voice Search وخرائط Google، وYouTube وGoogle Trends وغيرها.

وتعليقاً على تنظيم الشركة لهذا الحدث، تقول جويس باز- رئيس الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة Google: «لقد أردنا تنظيم»فوازير Google«لتذكير المستخدمين أنّ Google ليس مجرد محرك بحث فقط، ولكنه مساعد شخصي متكامل لكل من يستخدمه. فالمستخدمون الآن لديهم كل ما يحتاجون إليه للوصول إلى المعلومات بشكل أسرع وأفضل أكثر من أي وقت مضى، خاصة مع وجود الخدمات والخصائص الجديدة لتطبيقات Google للهواتف والأجهزة المحمولة. في نفس الوقت ترغب Google في مساعدة المستخدمين على فهم كيفية استخدام باقة منتجات Google بالشكل الأمثل في حياتهم اليومية. فإذا أراد المستخدم التخطيط للقيام برحلة إلى مدينة دهب، يمكنه استخدام خرائط Google، وإذا رغب في تنظيم وحفظ صوره، يمكنه الاعتماد على صور Google وهكذا.»

تحدث نجيب جرار- رئيس تسويق المنتجات في Google الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الحدث، مؤكداً على سعي Google المتواصل لزيادة المحتوى العربي على الشبكة العالمية، مع دعم المحتوى المحلي عالي الجودة على Google وYouTube وكتب Google Play وتطبيق Street View وغيرها. «لقد حافظت Google على هذا الزخم الكبير والشغف والاهتمام بالمحتوى المحلي من خلال إطلاق العديد من المبادرات مثل تصوير أهرامات الجيزة من خلال تقنيات Street View أو من خلال إطلاق قناة YouTube مسلسلات لمساعدة المستخدمين في جميع أنحاء العالم على اكتشاف ثقافة وحضارة وتراث هذه المنطقة الهامة.»

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى