اخبار السياسه ناقد فني: برامج «المتحدة» لاكتشاف المواهب تتيح الفرص أمام الشباب

ناقد فني: برامج «المتحدة» لاكتشاف المواهب تتيح الفرص أمام الشباب

قال الكاتب الصحفي والناقد الفني محمد عبدالرحمن، إنَّ برامج الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب الفنية تأتي في إطار الاستراتيجية المستمرة لدعم الإنتاج المصري عبر خلق أجيال جديدة أو ما يعرف بفتح الفرص، وهو ما شهدناه في العدد الكبير للأعمال الدرامية في رمضان 2024.

وأضاف «عبدالرحمن»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «8 الصبح»، والمُذاع على شاشة «dmc»، أنَّ هناك زيادة كبيرة في المسلسلات التي يتم إنتاجها ما يتيح الفرص أمام الشباب الذي يحتاج لمن يضع قدمه على أول الطريق، قائلا: «هذا الأمر يؤكد المواهب الحقيقية من خلال تأكد صاحب الموهبة من موهبته ومعرفة أين يقف تحديداً».

اكتشاف المواهب في مجال التمثيل

وتابع: «هناك بعض المواهب التي تتعرض للاستغلال عند بحثها عن فرصة جيدة تظهر فيها قدراتها وإمكاناتها، ويصل الأمر إلى دفع مبالغ مالية لدخول اختبارات ولكن برامج المتحدة لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل ميزته أنه بمثابة الجهة المحايدة ويضم أسماء محترمة وقديرة للغاية من الوسط الفني، مثل المخرج عمرو سلامة وهو اختيار موفق للمتحدة».

واستطرد: «اكتشف عمرو سلامة العديد من المواهب وأكثر من قدم للشاشة وجوه جديدة وشابه في أعماله أبرزهم الفنان أحمد داش، وداش أحد نجوم مسلسلات رمضان 2024، بدوره في مسلسل مسار إجباري».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 7 قرارات حكومية جديدة.. منها إصدار عملات تذكارية غير متداولة من الفضة
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات