اخبار السياسه «القاهرة الإخبارية»: الحرب الإسرائيلية على غزة فضحت ازدواجية معايير الغرب

«القاهرة الإخبارية»: الحرب الإسرائيلية على غزة فضحت ازدواجية معايير الغرب

عرض برنامج «عن قرب»، الذي تقدمه الإعلامية أمل الحناوي، على قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «الحرب الإسرائيلية على غزة تفضح ازدواجية معايير الغرب».

وأشار التقرير إلى أن الحرب الإسرائيلية التي اقتربت من شهرها الثامن على قطاع غزة كشفت ازدواجية معايير الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، في التعامل مع العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع، الذي يعيش فيه ما يقرب من مليوني فلسطيني، ما يفسر بشكل واضح أسباب عرقلة القضية الفلسطينية طوال 76 مضت. 

وتابع: «في الأيام التي تلت عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي سارعت الدول الغربية باستثناء عدد قليل منها إلى الإعلان رسمي بحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها،  بعدما تبنت تل أبيب إدعاءات وأكاذيب وتلفيق أخبار وروايات زائفة عن قتل أطفال وقطع رؤوس وذبح واغتصاب إسرائيليات، لتظهر نفسها نفسها في دور الضحية البريئة». 

وأضاف التقرير: «توالت زيارات لرؤساء دول وحكومات ومسؤولين غربيين إلى إسرائيل، لتقديم رسالة تأييد ودعم لها، واجتمعوا على الدعم لدولة الكيان الصهيوني في ارتكاب المجازر، وجرائم حرب الإبادة في حق الشعب الفلسطيني الأعزل، لتبدأ إسرائيل في تنفيذ مخططاتها الشيطانية من قتل وتدمير وتهجير للمدنيين العزل داخل القطاع».

" title="الحرب الإسرائيلية على غزة تفضح “ازدواجية معايير” الغرب" frameborder="0">

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محمد التاجي: انتهيت من تصوير مشاهدي في الجزء الثاني من مسلسل جودر
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات