اخبار السياسه الشرطة يواصل تصدره لدوري نجوم العراق بتعادله الإيجابي مع القوة الجوية

الشرطة يواصل تصدره لدوري نجوم العراق بتعادله الإيجابي مع القوة الجوية

تعادل فريق الشرطة مع نظيره القوة الجوية، إيجابيا بنتيجة 1-1 على على ملعب «الشعب الدولي» في قمة الجولة الـ25 لبطولة دوري نجوم العراق، ليواصل الشرطة تصدره للمسابقة.

وافتتح أيمن حسين لاعب القوة الجوية، التسجيل في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، من ضربة جزاء، احتسبها الحمم الأردني، إثر عرقلة أحمد باسل حارس مرمى الشرطة لأيمن حسين لاعب القوة الجوية داخل منطقة الجزاء، ليسددها أيمن حسين بقدمه اليمنى لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى الشرطة.

المواس يتعادل لصالح الشرطة في الدقيقة 24

وتعادل محمود المواس لصالح الشرطة في الدقيقة 24، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى القوة الجوية إثر خطأ دفاعي في تشتيت الكرة خارج منطقة الجزاء.

18843911841714505053.jpg

وفي الدقيقة 88، غادر علاء عبدالزهرة لاعب الشرطة، مصابا ونزول سجاد جاسم بديلا عنه، كما شهدت الدقيقة ذاتها، إشهار  الأردني أدهم مخادمة، حكم اللقاء، الكارت الأحمر في وجه كرار عامر، لاعب الشرطة لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني لتدخله العنيف مع همام طارق لاعب القوة الجوية.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق الشرطة إلى 56 نقطة في ثدارة دوري نجوم العراق، فيما جاء القوة الجوية ثانيا برصيد 53 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الصحة»: تطبيق منظومة ميكنة الغسيل الكلوي بـ99 مركزا في القطاع الخاص
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات