اخبار السياسه قرعة علنية لتسكين الباعة الجائلين بالسوق الحضري الجديد في جرجا

قرعة علنية لتسكين الباعة الجائلين بالسوق الحضري الجديد في جرجا

أعلن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، البدء في تسكين الباعة الجائلين بالسوق الجديد عن طريق إجراء القرعة العلنية للاختيار من بين المتقدمين ممن انطبقت عليهم الشروط، في إطار خطة المحافظة ورؤية وزارة التنمية المحلية؛ للقضاء على الأسواق العشوائية، وإنشاء أسواق حضرية حديثة تتسق مع المظهر العام للجمهورية الجديدة.

18711811791714566737.jpg

إجراء القرعة العلنية لتسكين المرحلة الأولى

وأوضح عاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا، إجراء القرعة العلنية لتسكين المرحلة الأولى وتأجير محلات السوق الحضري الجديد، وذلك بقاعة المؤتمرات بمجلس المدينة، بحضور أعضاء اللجنة المشكلة لإجراء القرعة بين من تقدموا وسبق حصرهم بمعرفة اللجنة وعددهم 20 بائع أسماك، وتم ترسية القرعة على 15 متقدما لـ15 محلا ممن تنطبق عليهم الشروط، وجاري إجراء المرحلة الثانية لاستكمال محلات الأسماك والدواجن واللحوم بالسوق.

1416502671714566734.jpg

تمويل من صندوق التنمية الحضرية

يذكر أن السوق الحضري الجديد في جرجا مقام على مساحة 2000 متر مسطح، بتكلفة 40 مليون جنيه شاملة الإنشاءات والمرافق، بتمويل من صندوق التنمية الحضرية برئاسة مجلس الوزراء، ويضم 75 محلا مخصصة لأنشطة الأسماك واللحوم والدواجن، وأنشطة متنوعة، إضافة إلى 46 بائكة لبيع الخضر والفاكهة، و13 بائكة خدمات عامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه هل ينقطع تتابع الطواف بالذهاب للوضوء؟.. «المفتي» يجيب
التالى اخبار السياسه بأقل من 20 جنيها.. مكون يساعدك على التخلص من النمل نهائيا